بحـث
المواضيع الأخيرة
مايو 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | 4 | 5 | ||
6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 |
13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 |
20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 |
27 | 28 | 29 | 30 | 31 |
دخول
الشرك والأديان فيهما شرفظيع
2 مشترك
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحوار
صفحة 1 من اصل 1
الشرك والأديان فيهما شرفظيع
الخالق العظيم سبحانه وتعالى عز وجل يريد لكم الخير والبعض يرفض ذلك
سلام
الكاتب : مؤمن مصلح مجاهد (شغل عقلك)
القاريء الباحث عن الحق
الشرك والأديان فيهما شرفظيع
ما هي الفائدة من الأديان؟؟؟
بالنسبة لي وبعد دراسة وتعمق وتفكر في هذا السؤال وجدت الفائدة الوحيدة من بعض الأديان هي فكرة الدعوة لحقيقة خالق عظيم واحد لا شريك له خالق الكون بما فيه
من تتبع التاريخ تاريخ الأديان لوجد شرا عظيما فظيعا تعرض له بعض الناس نتيجة الأديان وكانت الحجج الواهية أن هذه الأديان تدعوا للخير ونسي البعض أن شريعة حمورابي لا علاقة لها مباشرة بالأديان وهي من أقدم الشرائع وكذلك القوانين اليونانية والرومانية القديمة التي لا تزال تدرس في كليات الحقوق ونسي البعض أن الإنسان كان قادرا على التشريع وعمل الخير لنفسه وهو في بدايات تطوره ونسي البعض أن بعض البشر هم من ألغوا الرق والعبودية رسميا ونسي البعض تطور الديمقراطية نحوالأفضل ونسي البعض الثورات الإنسانية التي قام بها بعض الناس للتقدم نحو الأفضل ونسي البعض منظمات حقوق الإنسان التي منها لا علاقة لها بالأديان
إن الشعار الذي ظاهره الأديان خير هو في حقيقة الأمر يوجد أيضا في باطنه شرعظيم وفساد
إن بعض الأديان بشكل عام وخصوصا التشريعية تدعوا إلى الإتكالية وأخذ التشريعات الجاهزة وتأجير العقل وتأجير حرية الإرادة وتدعوا إلى التقديس والعصمة والرعب من العذاب الأبدي أو العقاب وبذلك قد تتأخر القوانين الإنسانية في التطور والتقدم بسبب هذه الإتكالية
إن بعض الأديان سببت ولا تزال تسبب المجازر والويلات والحروب وكحد أدنى حوارات عقيمة طويلة تسمى حوارات الأديان
ليس مهما اسم الشر شيطان أو ديفل أو غيره ، ويقول البعض عرفنا الشر عن طريق الأديان أقول هذا غير صحيح فبإمكاني أن أعرف الشر من إبادة الهنود الحمر أو جرائم هتلر الحربية وهكذا ولست بحاجة لكتب دينية هي فيها الشر كي أعرف أن الشر موجود
إن بعض التشريعات الجيدة في الأديان هي لعبة شريرة فهي تعطي طابعا كاذبا للأديان بأنها خير وفي نفس الوقت يكون الفساد والشر موجودا جنبا لجنب في نفس التشريعات ويؤخذ البعض من الناس بهذا الفساد أيضا وبدون جدال كتشريعات مقدسة لا جدال فيها فعدا عن الإتكالية في التشريع وعدا عن الجمود ففي نفس التشريع قد تجد فسادا وشراعظيما وقد كتبت مقالا مثالا للتوضيح وهو عن قطع يد السارق
ماهي الفائدة من الأديان غير الذي ذكرته في بداية المقال من يريد أن يضيف فليتفضل
إن الشرك بالخالق العظيم الواحد سبب و يسبب ظهور عشرات الأديان ومئات الطوائف والمذاهب المتناحرة التي يعتقد كل واحد منها أنه هو الصح وغيره الخاطيء إن هذا الشرك قد يؤدي لجرائم إنسانية فظيعة ودماء
فكرت في هذا الأمر إن أذى الشرك للإنسان هو بشكل عام قد يكون أكثر من أذى السرقة أو القتل أو الإغتصاب مثلا ولكن يوجد قوانين لتحريم السرقة أو القتل أو الإغتصاب ولا يوجد قوانين لتحريم الشرك
والسبب كما يرى البعض هو حرية الفكر او العقيدة وبناء عليه فإنني أرى الحل الوسط هو برنامج توعية عالمي ضخم ضد الشرك وضد تعدد الأديان والمذاهب وذلك هو الحل الوسط فكما تجد مثلاعلى علبة الدخان عبارة تحذيرية بما معناه الدخان مضر للصحة يمكن كتابة على أي منتدى ديني أو منظمة دينية أو جهة دينية عبارات تحذيرية معناها مثلا الأديان أوالشرك خطر فظيع شرير ودماء للإنسانية
قد يقول قائل وماذا عن الإلحاد ، كتبت أكثر من عشرة مقالات أثبتت فيها وجود الشر كقوة منظمة تابعة غير مرئية غير بشرية وإذا سلم بعض الناس بالإلحاد فربما قد يتحولوا للقمة سائغة لهذه القوة الشريرة وربما قد لا يعصمهم منها الخالق العظيم الواحد وربما قد يزداد الشر شرا
إن إنكار وجود الشر كقوة منظمة وعدم الإحتياط منه يعني فتح الباب للشر أن يفعل ما يشاء ، وكأنه دون أي رقابة سماوية أو تصدي إنساني فكل ماسيحدث من شرور قد يتركه الإنسان بدون تفسير عميق وبدون محاولة للتصدي العملي لهذه القوة المنظمة مما قد يؤدي إلى إستفحال الشر أكثر
لا يوجد ما يمنع بالإيمان (ولا أقصد العبادة ) بالخالق العظيم الواحد لا شريك له ولا يوجد سببا للجحود ونكران الفضل ولا يوجد سببا مقنعا لإتباع أهواء الشر و التسليم له
ماهو الداعي للإلحاد وعدم الإيمان إذا كانت معظم تلك الأديان القديمة تتكلم عن ألهة وهمية غير حقيقية وأساطير وهمية وعقابات وهمية
لا يمكن للإنسان مهما بلغ من علم أن يتخطى علمه جميع الحدود فيوجد أمور لا يمكنه حلها بدون تدخل الخالق العظيم الواحد ولهذا عدم الإيمان بالخالق العظيم الواحد من الناحية العقلية المنطقية الإنسانية هو أمر خاطيء جاحد للفضائل لا إنساني دموي فيه تسليم للشر
إن عدم الإيمان بخالق واحد هو كذب ، كذب على النفس فعلى سبيل المثال وعن تجربة تأكد لي أن نظرية التطور لداروين لا يمكن تفسيرها منطقيا عقلانيا علميا وستبقى مجالا للنقد وبدون نهاية كنظرية معرضة للإنتقاد إذا لم يؤخذ بالإعتبار أنه يوجد خالق عظيم واحد منظما عمليا تطبيقيا لهذه النظرية
فلماذا الكذب على النفس وماذا يستفيد الكاذب على نفسه من أن يكذب على نفسه
وما أدرانا ربما أن ما حدث أو يحدث من شرور الأن على الأرض سبب من أسبابها إتباع بعض الناس الشرك أو الإلحاد أي أن بعض الناس سلموا أنفسهم تسليما للشر وبعدها يتسائل بعض الناس لماذا هذا يا إله الإسلام الوهمي أو لماذا هذا يا إله المسيحية الوهمي وهكذا
إن الإيمان بالخالق العظيم الواحد حسب رأيي هو ضرورة إنسانية حتمية لا علاقة لها بالجنة والنار فمادام الشر موجودا فالإحتياط الإنساني منه هو عدم التسليم لألاعيبه
أكتب مجرد فرضية من عندي وليس عندي دليل عليها قد يكون الصراع بين الخير والشر هو أشبه بصراع طاقة أو نور وظلام والإنسان من المفروض أن يتحكم بهذه الطاقة فإن إختار الإلحاد أو الشرك فعندها سوف تجد زيادة أذى بعض الناس لبعض الناس أوزيادة الأذى الطبيعي للإنسان أي أنه يحدث نمو لطاقة الشر أو الظلام وإن أختار الإنسان الخير لنفسه أو الإيمان بالخالق الواحد عندها ستنموا طاقة الخير أو النور
ربما كلما زادت طاقة النور أو الخير كلما ضعف إحتمال الأذى فمثلا قد تقل نسبة البشر الجائعين أو المعاقين أو المسجونين ووو
برأيي أن المخلص الحقيقي ليس الشفيع محمد وليس المخلص عيسى أو كريشنا وليس المنتظر وهكذا وإنما الخلاص يكون من الإنسان نفسه عندما يختار النور لنفسه
أي أن الخالق العظيم الواحد النور هو في نفس الوقت المُخلص الحقيقي وهو النور الحقيقي والإنسان ليس بحاجة لوسطاء وشفعاء وهميين وليس بحاجة لأديان وهمية شريرة وليس بحاجة لطقوس عبادية تعذيبية لافائدة منها و الإنسان ليس بحاجة لعبودية ألهة وهمية ولا لسلطة دينية بشرية عليه
بإمكانك أن تكون حرا مؤمنا بنور الخالق العظيم الواحد أوبإمكانك أن تعبد إلها وهميا وتقيم طقوسا تعذيبية لا فائدة منها ودعاءات معظمها غير مستجابة وخوف من عذاب وهمي من إله وهمي وجرائم إنسانية بشعة ودماء باسم الدين فأختار
سلام
الخالق العظيم سبحانه وتعالى عز وجل يريد لكم الخير والبعض يرفض ذلك
سلام
الكاتب : مؤمن مصلح مجاهد (شغل عقلك)
القاريء الباحث عن الحق
الشرك والأديان فيهما شرفظيع
ما هي الفائدة من الأديان؟؟؟
بالنسبة لي وبعد دراسة وتعمق وتفكر في هذا السؤال وجدت الفائدة الوحيدة من بعض الأديان هي فكرة الدعوة لحقيقة خالق عظيم واحد لا شريك له خالق الكون بما فيه
من تتبع التاريخ تاريخ الأديان لوجد شرا عظيما فظيعا تعرض له بعض الناس نتيجة الأديان وكانت الحجج الواهية أن هذه الأديان تدعوا للخير ونسي البعض أن شريعة حمورابي لا علاقة لها مباشرة بالأديان وهي من أقدم الشرائع وكذلك القوانين اليونانية والرومانية القديمة التي لا تزال تدرس في كليات الحقوق ونسي البعض أن الإنسان كان قادرا على التشريع وعمل الخير لنفسه وهو في بدايات تطوره ونسي البعض أن بعض البشر هم من ألغوا الرق والعبودية رسميا ونسي البعض تطور الديمقراطية نحوالأفضل ونسي البعض الثورات الإنسانية التي قام بها بعض الناس للتقدم نحو الأفضل ونسي البعض منظمات حقوق الإنسان التي منها لا علاقة لها بالأديان
إن الشعار الذي ظاهره الأديان خير هو في حقيقة الأمر يوجد أيضا في باطنه شرعظيم وفساد
إن بعض الأديان بشكل عام وخصوصا التشريعية تدعوا إلى الإتكالية وأخذ التشريعات الجاهزة وتأجير العقل وتأجير حرية الإرادة وتدعوا إلى التقديس والعصمة والرعب من العذاب الأبدي أو العقاب وبذلك قد تتأخر القوانين الإنسانية في التطور والتقدم بسبب هذه الإتكالية
إن بعض الأديان سببت ولا تزال تسبب المجازر والويلات والحروب وكحد أدنى حوارات عقيمة طويلة تسمى حوارات الأديان
ليس مهما اسم الشر شيطان أو ديفل أو غيره ، ويقول البعض عرفنا الشر عن طريق الأديان أقول هذا غير صحيح فبإمكاني أن أعرف الشر من إبادة الهنود الحمر أو جرائم هتلر الحربية وهكذا ولست بحاجة لكتب دينية هي فيها الشر كي أعرف أن الشر موجود
إن بعض التشريعات الجيدة في الأديان هي لعبة شريرة فهي تعطي طابعا كاذبا للأديان بأنها خير وفي نفس الوقت يكون الفساد والشر موجودا جنبا لجنب في نفس التشريعات ويؤخذ البعض من الناس بهذا الفساد أيضا وبدون جدال كتشريعات مقدسة لا جدال فيها فعدا عن الإتكالية في التشريع وعدا عن الجمود ففي نفس التشريع قد تجد فسادا وشراعظيما وقد كتبت مقالا مثالا للتوضيح وهو عن قطع يد السارق
ماهي الفائدة من الأديان غير الذي ذكرته في بداية المقال من يريد أن يضيف فليتفضل
إن الشرك بالخالق العظيم الواحد سبب و يسبب ظهور عشرات الأديان ومئات الطوائف والمذاهب المتناحرة التي يعتقد كل واحد منها أنه هو الصح وغيره الخاطيء إن هذا الشرك قد يؤدي لجرائم إنسانية فظيعة ودماء
فكرت في هذا الأمر إن أذى الشرك للإنسان هو بشكل عام قد يكون أكثر من أذى السرقة أو القتل أو الإغتصاب مثلا ولكن يوجد قوانين لتحريم السرقة أو القتل أو الإغتصاب ولا يوجد قوانين لتحريم الشرك
والسبب كما يرى البعض هو حرية الفكر او العقيدة وبناء عليه فإنني أرى الحل الوسط هو برنامج توعية عالمي ضخم ضد الشرك وضد تعدد الأديان والمذاهب وذلك هو الحل الوسط فكما تجد مثلاعلى علبة الدخان عبارة تحذيرية بما معناه الدخان مضر للصحة يمكن كتابة على أي منتدى ديني أو منظمة دينية أو جهة دينية عبارات تحذيرية معناها مثلا الأديان أوالشرك خطر فظيع شرير ودماء للإنسانية
قد يقول قائل وماذا عن الإلحاد ، كتبت أكثر من عشرة مقالات أثبتت فيها وجود الشر كقوة منظمة تابعة غير مرئية غير بشرية وإذا سلم بعض الناس بالإلحاد فربما قد يتحولوا للقمة سائغة لهذه القوة الشريرة وربما قد لا يعصمهم منها الخالق العظيم الواحد وربما قد يزداد الشر شرا
إن إنكار وجود الشر كقوة منظمة وعدم الإحتياط منه يعني فتح الباب للشر أن يفعل ما يشاء ، وكأنه دون أي رقابة سماوية أو تصدي إنساني فكل ماسيحدث من شرور قد يتركه الإنسان بدون تفسير عميق وبدون محاولة للتصدي العملي لهذه القوة المنظمة مما قد يؤدي إلى إستفحال الشر أكثر
لا يوجد ما يمنع بالإيمان (ولا أقصد العبادة ) بالخالق العظيم الواحد لا شريك له ولا يوجد سببا للجحود ونكران الفضل ولا يوجد سببا مقنعا لإتباع أهواء الشر و التسليم له
ماهو الداعي للإلحاد وعدم الإيمان إذا كانت معظم تلك الأديان القديمة تتكلم عن ألهة وهمية غير حقيقية وأساطير وهمية وعقابات وهمية
لا يمكن للإنسان مهما بلغ من علم أن يتخطى علمه جميع الحدود فيوجد أمور لا يمكنه حلها بدون تدخل الخالق العظيم الواحد ولهذا عدم الإيمان بالخالق العظيم الواحد من الناحية العقلية المنطقية الإنسانية هو أمر خاطيء جاحد للفضائل لا إنساني دموي فيه تسليم للشر
إن عدم الإيمان بخالق واحد هو كذب ، كذب على النفس فعلى سبيل المثال وعن تجربة تأكد لي أن نظرية التطور لداروين لا يمكن تفسيرها منطقيا عقلانيا علميا وستبقى مجالا للنقد وبدون نهاية كنظرية معرضة للإنتقاد إذا لم يؤخذ بالإعتبار أنه يوجد خالق عظيم واحد منظما عمليا تطبيقيا لهذه النظرية
فلماذا الكذب على النفس وماذا يستفيد الكاذب على نفسه من أن يكذب على نفسه
وما أدرانا ربما أن ما حدث أو يحدث من شرور الأن على الأرض سبب من أسبابها إتباع بعض الناس الشرك أو الإلحاد أي أن بعض الناس سلموا أنفسهم تسليما للشر وبعدها يتسائل بعض الناس لماذا هذا يا إله الإسلام الوهمي أو لماذا هذا يا إله المسيحية الوهمي وهكذا
إن الإيمان بالخالق العظيم الواحد حسب رأيي هو ضرورة إنسانية حتمية لا علاقة لها بالجنة والنار فمادام الشر موجودا فالإحتياط الإنساني منه هو عدم التسليم لألاعيبه
أكتب مجرد فرضية من عندي وليس عندي دليل عليها قد يكون الصراع بين الخير والشر هو أشبه بصراع طاقة أو نور وظلام والإنسان من المفروض أن يتحكم بهذه الطاقة فإن إختار الإلحاد أو الشرك فعندها سوف تجد زيادة أذى بعض الناس لبعض الناس أوزيادة الأذى الطبيعي للإنسان أي أنه يحدث نمو لطاقة الشر أو الظلام وإن أختار الإنسان الخير لنفسه أو الإيمان بالخالق الواحد عندها ستنموا طاقة الخير أو النور
ربما كلما زادت طاقة النور أو الخير كلما ضعف إحتمال الأذى فمثلا قد تقل نسبة البشر الجائعين أو المعاقين أو المسجونين ووو
برأيي أن المخلص الحقيقي ليس الشفيع محمد وليس المخلص عيسى أو كريشنا وليس المنتظر وهكذا وإنما الخلاص يكون من الإنسان نفسه عندما يختار النور لنفسه
أي أن الخالق العظيم الواحد النور هو في نفس الوقت المُخلص الحقيقي وهو النور الحقيقي والإنسان ليس بحاجة لوسطاء وشفعاء وهميين وليس بحاجة لأديان وهمية شريرة وليس بحاجة لطقوس عبادية تعذيبية لافائدة منها و الإنسان ليس بحاجة لعبودية ألهة وهمية ولا لسلطة دينية بشرية عليه
بإمكانك أن تكون حرا مؤمنا بنور الخالق العظيم الواحد أوبإمكانك أن تعبد إلها وهميا وتقيم طقوسا تعذيبية لا فائدة منها ودعاءات معظمها غير مستجابة وخوف من عذاب وهمي من إله وهمي وجرائم إنسانية بشعة ودماء باسم الدين فأختار
سلام
الخالق العظيم سبحانه وتعالى عز وجل يريد لكم الخير والبعض يرفض ذلك
مؤمن مصلح- عدد المساهمات : 720
تاريخ التسجيل : 20/02/2010
رد: الشرك والأديان فيهما شرفظيع
إنك هنا تخرف فتقول أن الشرك جريمة ومع هذا تطالبنا بعدم اتباع تشريعات الله وليس للشرك معنى سوى عدم اتباع التشريعات المنزلة من عند الله
وتقول أنك تعرف الشر دون حاجة إلى الأديان ولو أنك لم تعرف الأديان فى السابق ولم يقل لك والديك ومن يحيطون بك هذا حلال وهذا حرام لم تكن لتعرف شر من خير
إنها المعرفة السابقة ولكن هات طفل رضيع ولا تعلمه شىء وثق أنه لن يعرف خيرا من شر إذا لم يعرفه أحد
وتقول أنك تعرف الشر دون حاجة إلى الأديان ولو أنك لم تعرف الأديان فى السابق ولم يقل لك والديك ومن يحيطون بك هذا حلال وهذا حرام لم تكن لتعرف شر من خير
إنها المعرفة السابقة ولكن هات طفل رضيع ولا تعلمه شىء وثق أنه لن يعرف خيرا من شر إذا لم يعرفه أحد
مواضيع مماثلة
» هل يوجد حوار مع الحضارات والأديان الأخرى؟
» لو كان فيهما آلهة إلا الله لفسدتا
» لو كان فيهما آلهة إلا الله لفسدتا
» طاعة السموات والرض ومن فيهما لله
» السموات والأرض فيهما آيات للمؤمنين
» لو كان فيهما آلهة إلا الله لفسدتا
» لو كان فيهما آلهة إلا الله لفسدتا
» طاعة السموات والرض ومن فيهما لله
» السموات والأرض فيهما آيات للمؤمنين
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحوار
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمس في 5:50 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى سبق سؤال عكاشة جعله من السبعين ألف
أمس في 5:49 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى حكم الكى
أمس في 5:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حرمة الكى
أمس في 5:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى العضو الذى احتجم فيه الرسول(ص)
أمس في 5:47 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى العدوى
أمس في 5:47 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى حديث العذرة للأولاد
أمس في 5:46 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى أفضل الدواء الحجامة والقسط البحرى
أمس في 5:44 am من طرف Admin
» الشكر فى القرآن
أمس في 5:25 am من طرف Admin
» الرد على من زعم أن قصص القرآن هى حكايات العهد القديم
الأربعاء مايو 01, 2024 9:55 pm من طرف Admin
» الرد على من سخر من أبواب الجنة باعتبار القرآن صناعة بشرية لذلك
الأربعاء مايو 01, 2024 9:30 pm من طرف Admin
» أين الشمس فى المشرق أم فى المغرب؟
الأربعاء مايو 01, 2024 8:20 pm من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الحبة السوداء أو السنا والسنوت أو الشونيز شفاء من كل داء
الأربعاء مايو 01, 2024 5:19 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فيما تشفى التلبينة
الأربعاء مايو 01, 2024 5:18 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تسمير أعين المجتوين بدون أن يسمروا عين الراعى
الأربعاء مايو 01, 2024 5:18 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى الشفاء من الأمراض
الأربعاء مايو 01, 2024 5:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى شفاء المرضى بغير دواء بالريق القذر من التراب
الأربعاء مايو 01, 2024 5:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى المسح على الجانب الأيمن سبع مرات والدعاء يشفى الأمراض
الأربعاء مايو 01, 2024 5:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى اباحة الرقى
الأربعاء مايو 01, 2024 5:14 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العين مؤذية للمنظور له
الأربعاء مايو 01, 2024 5:14 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى علة الرجل
الأربعاء مايو 01, 2024 5:13 am من طرف Admin
» نقد المجلس الثاني من الفوائد المدنية من حديث علي بن هبة الله الشافعي
الأربعاء مايو 01, 2024 5:04 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الدعاء ومنه الرقى التى هى كلام يشفى الأمراض
الثلاثاء أبريل 30, 2024 5:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرىشفاء المرضى بقراءة القرآن
الثلاثاء أبريل 30, 2024 5:23 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد أصناف الشهداء
الثلاثاء أبريل 30, 2024 5:23 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الميت بالطاعون صابرا يكتب له أجر شهيد
الثلاثاء أبريل 30, 2024 5:22 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الملائكة موجودة فى أرض المدينة لمنع الطاعون والدجال
الثلاثاء أبريل 30, 2024 5:21 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تسمير أعين العرينيين
الثلاثاء أبريل 30, 2024 5:20 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى خاتم النبوة فى ظهر النبى (ص)
الثلاثاء أبريل 30, 2024 5:20 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى قول القائل أكتب لكم كتابا
الثلاثاء أبريل 30, 2024 5:19 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود ركوع وسجود وقيام في الصلاة
الثلاثاء أبريل 30, 2024 5:18 am من طرف Admin
» زراعة القلوب العضلية
الثلاثاء أبريل 30, 2024 5:06 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العين لها تأثير مؤذى على المنظور له
الإثنين أبريل 29, 2024 5:54 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الاستمرار الإحساس ببرد يد الرسول(ص) سنوات طويلة
الإثنين أبريل 29, 2024 5:54 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الرسول (ص)له أجرين فى المرض
الإثنين أبريل 29, 2024 5:53 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى أ قول القائل مؤكدا على قول المريض فنعم
الإثنين أبريل 29, 2024 5:52 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود آية للمواريث
الإثنين أبريل 29, 2024 5:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى صلاة 70 ألف ملك على زائر المريض
الإثنين أبريل 29, 2024 5:51 am من طرف Admin
» القائل جمع الدين فى 14 أمر ونهى
الإثنين أبريل 29, 2024 5:50 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى القول بكفر الأعرابى لأنه لم يصبه مرض
الإثنين أبريل 29, 2024 5:50 am من طرف Admin