بيت الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيت الله
بيت الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العلم بالغيب ممثل في كون الرجل من أهل الجنة
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1أمس في 5:27 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى حدوث معجزة إهتزاز العرش لموت سعد
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1أمس في 5:26 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى حكم الله هو سبى الذرارى وقتل الأطفال البالغين دون قتال
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1أمس في 5:26 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العلم بدخول سعد الجنة وهو ما زال حى
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1أمس في 5:24 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى طلب الرسول(ص) من يحرسه بعد الهجرة
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1أمس في 5:24 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى وجود حوارى واحد لكل نبى و
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1أمس في 5:23 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى أمر عثمان بالاستخلاف
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1أمس في 5:22 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى امر النبى(ص) الجبل بالسكون وهو الهدوء فسكن
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1أمس في 5:21 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى تقرير دخول عشرة الجنة فقط
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1أمس في 5:20 am من طرف Admin

» قراءة فى كتاب إرشاد الأخيار إلى منهجية تلقي الأخبار
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1أمس في 5:05 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى استخلاف الرسول (ص)لأبى بكر ثم عمر ثم أبى عبيدة
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:38 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى وصف أبو عبيدة بالأمانة وحده
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:37 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى تبشير عشرة فقط بالجنة
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:37 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى نساء النبى (ص)ليسوا أهل بيته
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:35 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العباس من محمد(ص) ومحمد(ص) من العباس
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:34 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى وجود سيادة فى الجنة فى الأخرة
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:33 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى اصلاح الحسن بين فئتين بعد وفاته
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:33 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى مقتل الثلاثة وتولى خالد قيادة الجيش
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:32 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى مدة الخلافة
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:31 am من طرف Admin

» الميسر والقمار فى القرآن
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:16 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كفر من يكره على
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:54 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حدوث معجزة هى شفاء على بالبصق فى عينيه على الفور
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:53 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود حوض واحد للنبى (ص)و
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:52 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كون محمد(ص) من على وعلى من محمد(ص)
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى على بمثابة هارون(ص) من موسى(ًص)
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى استشهاد الصاحبيين
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:49 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى قتل عثمان
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:48 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى خوف الشيطان من عمر
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:47 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود غيرة في الجنة
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:46 am من طرف Admin

» قراءة فى مقال لغز زانا الأم الوحشية لأبخازيا
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:34 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كون عمر من المحدثين وهم الملهمين الوحى
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1الخميس مايو 16, 2024 5:43 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حدوث معجزات هى كلام البقرة والذئب للرجل
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1الخميس مايو 16, 2024 5:42 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى عدم معرفة الصحابة بحكم الله في الحاكم خاصة الأنصار
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1الخميس مايو 16, 2024 5:41 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود باب لأمة أو جماعة معينة أو لمن يعمل عمل محدد لدخول الجنة
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1الخميس مايو 16, 2024 5:41 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى اعلان الرسول(ص) أكثر من يحبهم
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1الخميس مايو 16, 2024 5:40 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الرسول(ص)ليس له أخلاء
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1الخميس مايو 16, 2024 5:39 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب ممثل في الحرورية
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1الخميس مايو 16, 2024 5:38 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى أن يتبوأ القائل مكانه فى جهنم
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1الخميس مايو 16, 2024 5:38 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى أول المحاسبين هم الشهيد والعالم والغنى المرائين
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1الخميس مايو 16, 2024 5:37 am من طرف Admin

» المعية الإلهية فى القرآن
هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Icon_minitime1الخميس مايو 16, 2024 5:32 am من طرف Admin

مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Bookmark & Share
Bookmark & Share
Bookmark & Share

هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم عندهم غير صحيح

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Empty هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم عندهم غير صحيح

مُساهمة من طرف مؤمن مصلح الخميس أبريل 22, 2010 9:29 am

الله سبحانه وتعالى عز وجل يريد لكم الخير والبعض يرفض ذلك

السلام عليكم

الكاتب : مؤمن مصلح مجاهد (شغل عقلك)


القاريء الباحث عن الحق

سأحاول أن أكشف عن هذا الخطأ الشائع عند البخاريين والشيعة وأمثالهم ، والذي يدل على أن القرأن من غير المعقول أن يكون كلام الخالق العظيم الذي خلق على الأقل مائة مليار مجرة بما فيها


وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلاَّ رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ


المفهوم المتعارف عليه عن رحمة محمد للعالمين عند البخاريين والشيعة وأمثالهم غير صحيح ،المفهوم الأصح محمد ليس رحمة للعالمين تعال لنفهم القصة


1- و(وَمَا كَانَ رَبُّكَ مُهْلِكَ الْقُرَى حَتَّى يَبْعَثَ فِي أُمِّهَا رَسُولا يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِنَا وَمَا كُنَّا مُهْلِكِي الْقُرَى إِلاَّ وَأَهْلُهَا ظَالِمُونَ )سورة القصص - سورة 28- أية 59


2-(مَّنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَإِنَّمَا يَضِلُّ عَلَيْهَا وَلاَ تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى وَمَا كُنَّا مُعَذِّبِينَ حَتَّى نَبْعَثَ رَسُولاً) سورة الإسراء - سورة 17 - آية 15

3-(قَالَ ادْخُلُواْ فِي أُمَمٍ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِكُم مِّن الْجِنِّ وَالإِنسِ فِي النَّارِ كُلَّمَا دَخَلَتْ أُمَّةٌ لَّعَنَتْ أُخْتَهَا حَتَّى إِذَا ادَّارَكُواْ فِيهَا جَمِيعًا قَالَتْ أُخْرَاهُمْ لأُولاهُمْ رَبَّنَا هَؤُلاء أَضَلُّونَا فَآتِهِمْ عَذَابًا ضِعْفًا مِّنَ النَّارِ قَالَ لِكُلٍّ ضِعْفٌ وَلَكِن لاَّ تَعْلَمُونَ )سورة الأعراف - سورة 7 - آية 38


هذا السؤال أقلقني كثيرا هل وجود الرسول رحمة أم نقمة

ونشرت بأكثر من عشر منتديات حوار مفتوح بما معناه هل القرأن بمثابة رسول يمكن أن تقام به الحجة على الناس ومن بعدها فهمت أن القرأن بدون بيان بشري قوي جدا أصح يكون عندها طلاسم بأكثر من وجه بدون هذا البيان ولذلك من غير المعقول أن يقيم الحجة الخالق العظيم على الناس بسبب طلاسم وعدة أوجه لكتاب

صحيح أنه يوجد عبر التاريخ بعض( وليس كل) التفسيرات الأصح للقرأن ولكنها بالنسبة للمواطن البسيط بشكل عام مجهولة والبحث عنها وخصوصا بدون إنترنت قبل ظهور الإنترنت كان جدا صعب هذا عدا لوكان هذا المواطن البسيط لا يجيد اللغة العربية

فإذا كان الرسول محمد هو الذي قام بالبيان فهذا يعني أنه أيضا كان نقمة وليس فقط رحمة

الأية الأولى تقول أن وجود الرسول في رأس الأمة ( تعبير أمها هنا يعني رأسها) يؤدي للهلاك إذا لم تؤمن هذه الأمة أو قسما منها قد يتعرض للهلاك إذا لم يؤمن هذا القسم ، والأية الثانية ملغومة أي ليس
فيها نبعث رسولا بينهم منهم فيهم وهكذا أي المذكور نبعث رسولا فقط أي أنه قد يكون المقصود في هذه الأية فرضا الرسول الذي ظهر في رأس هذه الأمة ،ولا حظ عبارة من ضل فإنما يضل عليها

الأية الثالثة معناها الأصح الضالين في جهنم وذلك بعد أن تبلغت رأس الأمة البلاغ وذلك في رأسها من رسولها أي بناء على هذا الكلام في زمننا هذا قد يدخل حوالي سبع مليار إنسان في جهنم لأن رأس أمتهم
قد تبلغت من رسولها محمد الذي هو للعالمين ، أي مثلا اليهود تبلغوا عن طريق أكثر من نبي من أهمهم موسى ثم ضلوا وكذلك المسيحيين تبلغوا عن طريق عيسى ثم ضلوا والمسلمين تبلغوا عن طريق
محمد والأن هم شيعة وسنة وصوفيين وووغيرهم ولو أفترضنا واحد منهم صح فالباقي ضال ومكانه جهنم

ظاهر الأمر أن الأمور طبيعية
أن الرسول جاء لضالين وبلغهم ومن إستجاب نجى ومن لم يستجيب هلك

ولكن

أين الرحمة؟؟؟ إذا كان قوم يعيشون في أمان لا يعلمون شيئا وفجأة يأتيهم شخص يحذرهم فإن لم يستجيبوا هلكوا

إذا هذا الشخص رحمة لقسم من قومه ونقمة للقسم الثاني من قومه الذين لم يؤمنوا ولولم يظهرهذا الشخص بين قومه لنجى الجميع أي رحمة هذه للعالمين لأنه حسب الأية الأولى والثانية لاعذاب إلا بوجود رسول
فلو لم يظهر لنجى الجميع

الأمر الثاني كل من ضل من بعده أصبح حكمه جهنم حسب الأية الثالثة بينما لو من الأساس لم يظهر لما كان هناك حجة على الضلالة لأن وجوده بيّنَ الضلالة ولولم يظهر لما كان هناك حجة على رأس أمته ولا على الذين ضلوا من بعده

وسأحاول أن أخذ موقف الدفاع عن القرأن حتى لا أكون متحاملا


يوجد إحتمال أن معنى كلمة العالمين لا تعنى كل الناس وإنما تعني معنى أقرب لها وهو معنى العارفين عندها قد تستقيم الأمور قليلا جدا و لكن عندها يصبح المعنى ركيكا جديدا

وما أرسلناك إلا رحمة للعارفين فإذا كانوا عارفين فماهو الداعي للإرسال وبكل الأحوال يكون المقصود هنا ليس كل الناس وإنماجزء منهم أي العارفين فقط

وماذنب الغير عارفين وهذه قصة أخرى


وأيضا يوجد إحتمال أن (إلا )تعني المفروض ولكن

مثال وما خلقت الجن والانس الا ليعبدون

وما خلقت الجن والانس المفروض ليعبدون ولكن

أي وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلاَّ رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ

وَمَا أَرْسَلْنَاكَ المفروض رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ ولكن


التعبير يصبح هنا في هذه الحالة ركيك ولا يحتوي إعجاز لغوي وهو بكل الأحوال يعني أن المفهوم السائد أن الرسول على الشاكلة المحمدية رحمة لكل الناس هو مفهوم خاطيء فحسب هذه التبريرات أي أن الرسول من المفروض أن يكون رحمة لكل الناس ولكن الذي حصل غير هذا

أي أن النتيجة الأصح من كل هذا وبعد إتخاذ الموقف الدفاعي عن القرأن فإن الرسول ليس رحمة لكل الناس وإنما لبعضها وبالمقابل الرسول هو نقمة لمن لم يؤمن بما جاء به ونقمة لمن ضل من بعده والأفضل منطقيا عدم وجوده في هذه الحالة القرأنية

المخرج الحيادي من هذة الأزمة أن قوم محمد كان معظمهم ضالين قبل ظهور محمدوكانوا بكل الأحوال ذاهبين لجهنم ولكن محمد كان رحمة لقسم منهم فقط وليس لكلهم أي أن كلمة العالمين لا تصلح بمعنى كل الناس ويجب كلمة أخرى أو معنى أخر أكثر تناسبا
خذ مثلا تعبير أصح ، مثلا وأرسلنك رحمة لمن أهتدى وهكذا أي أن التعبير المذكور في القرأن غير صحيح
فهل يعقل أن الذي خلق على الأقل مائة مليار مجرة بما فيها لم يكتب تعبيرا صحيحا في كتابه المنزل الهدى



إن المراحل التطورية التي مررت بها كانت ضرورية وليست عن عبث
إنني عندما درست القرأن خلال المراحل التطورية التي مررت بها أصبحت أرى أكثر من البعض غيري، وأقصد بالبعض غيري مثلا ذلك الذي يقعد ويسمع الخطيب في خطبة الجمعة و قد يكون ذلك الشخص الذ ي يسمع الخطيب مصدقا لكل ما يقوله الخطيب بدون تفكر أو بحث أو جدال



الله سبحانه وتعالى عز وجل يريد لكم الخير والبعض يرفض ذلك

مؤمن مصلح

عدد المساهمات : 720
تاريخ التسجيل : 20/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Empty رد: هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم عندهم غير صحيح

مُساهمة من طرف مؤمن مصلح الخميس أبريل 22, 2010 9:30 am

توقيعي

طالب سنة رابعة في الجامعة الزومبية الدينية لدرب التبانة ، خبرة في علاج الأمراض الدينية النعنعية الغير مستعصية
خبرة واسعة في التعامل مع شياطين الإنس المؤقتين والدائمين وكله مجانا
لمزيد من المعلومات موقع عشاق الله منتدى الإصلاح الديني

مؤمن مصلح

عدد المساهمات : 720
تاريخ التسجيل : 20/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Empty رد: هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم عندهم غير صحيح

مُساهمة من طرف Admin الجمعة أبريل 23, 2010 8:53 pm

يا مؤمن يبدو أنك أصبحت تعانى من حالة سخط مستمر يجعلك لا تركز جيدا فيما تكتب فمحمد(ص)رحمة للعالمين أى وسيلة لبيان طريق الحق المؤدى للجنة من طريق الباطل المؤدى للنار للناس ولذا قال تعالى مفسرا "وما أرسلناك إلا مبشرا ونذيرا "فهو مبشر لما اتبع طريق الحق بالجنة كما قال تعالى "وبشر المؤمنين بأن لهم من الله فضلا كبيرا " ونذير لمن اتبع طريق الباطل بالناركما قال تعالى"إنا أنذرناكم عذابا قريبا "وكما قال "وأنذر الناس يوم يأتيهم العذاب "
إذا فهو رحمة لما اتبع دين الله ونقمة لمن عصى دين الله
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 95962
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 55
الموقع : مكة

https://betalla.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم  عندهم غير صحيح Empty رد: هو رحمة وليس (الأصح ليس رحمة للعالمين ) المفهوم عندهم غير صحيح

مُساهمة من طرف مؤمن مصلح الجمعة أغسطس 06, 2010 5:20 pm

أين بيانه؟؟؟ لاتقل لي الأحاذيب ، وإذا ضاع بيانه أنت ما ذنبك ؟؟؟

مؤمن مصلح

عدد المساهمات : 720
تاريخ التسجيل : 20/02/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى