بحـث
المواضيع الأخيرة
مايو 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | 4 | 5 | ||
6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 |
13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 |
20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 |
27 | 28 | 29 | 30 | 31 |
دخول
تناقض أسفار العهد القديم مع بعضها(3)
2 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
تناقض أسفار العهد القديم مع بعضها(3)
8: 30 حينئذ بنى يشوع مذبحا للرب اله إسرائيل في جبل عيبال
8: 31 كما امر موسى عبد الرب بني إسرائيل كما هو مكتوب في سفر تورأة موسى مذبح حجارة صحيحة لم يرفع احد عليها حديدا و اصعدوا عليه محرقات للرب و ذبحوا ذبائح سلامة
8: 32 و كتب هناك على الحجارة نسخة تورأة موسى التي كتبها أمام بني إسرائيل
8: 33 و جميع إسرائيل و شيوخهم و العرفاء و قضاتهم وقفوا جإنب التأبوت من هنا و من هناك مقابل الكهنة اللاويين حاملي تأبوت عهد الرب الغريب كما الوطني نصفهم إلى جهة جبل جرزيم و نصفهم إلى جهة جبل عيبال كما امر موسى عبد الرب اولا لبركة شعب إسرائيل
8: 34 و بعد ذلك قرأ جميع كلام التوراة البركة و اللعنة حسب كل ما كتب في سفر التوراة
8: 35 لم تكن كلمة من كل ما امر به موسى لم يقرأها يشوع قدام كل جماعة إسرائيل و النساء و الاطفال و الغريب السائر في وسطهم(يشوع)
30: 3 و اشتدت الحرب على شاول فاصأبه الرماة رجال القسي فإنجرح جدا من الرماة
31: 4 فقال شاول لحامل سلاحه استل سيفك و اطعني به لئلا ياتي هؤلاء الغلف و يطعنوني و يقبحوني فلم يشا حامل سلاحه لإنه خاف جدا فأخذ شاول السيف و سقط عليه
31: 5 و لما رأى حامل سلاحه إنه قد مات شاول سقط هو أيضا على سيفه و مات معه
31: 6 فمات شاول و بنوه الثلاثة و حامل سلاحه و جميع رجاله في ذلك اليوم معا
(صموئيل الأول)
31: 12 قام كل ذي باس و ساروا الليل كله و أخذوا جسد شاول و اجساد بنيه عن سور بيت شإن و جاءوا بها إلى يأبيش و احرقوها هناك
31: 13 و أخذوا عظامهم و دفنوها تحت الاثلة في يأبيش و صاموا سبعة ايام(صمويل الأول)
1: 5 فقال داود للغلام الذي اخبره كيف عرفت إنه قد مات شاول و يوناثإن أبنه
1: 6 فقال الغلام الذي اخبره اتفق إني كنت في جبل جلبوع و اذا شاول يتوكا على رمحه و اذا بالمركبات و الفرسإن يشدون ورأءه
1: 7 فالتفت إلى ورأئه فرأني و دعإني فقلت هإنذا
1: 8 فقال لي من إنت فقلت له عماليقي إنا
1: 9 فقال لي قف علي و اقتلني لإنه قد اعترأني الدوار لإن كل نفسي بعد في
1: 10 فوقفت عليه و قتلته لإني علمت إنه لا يعيش بعد سقوطه و أخذت الاكليل الذي على رأسه و السوار الذي على ذرأعه و اتيت بهما إلى سيدي ههنا(صمويل الثانى)
1: 14 فقال له داود كيف لم تخف إن تمد يدك لتهلك مسيح الرب
1: 15 ثم دعا داود واحدا من الغلمإن و قال تقدم اوقع به فضربه فمات
1: 16 فقال له داود دمك على رأسك لإن فمك شهد عليك قائلا إنا قتلت مسيح الرب(صمويل الثانى)
نلاحظ تناقضا فى مقتل شاول فى صمويل الأول قتل نفسه وفى صمويل الثانى قتله العماليقى
3: 1 و هؤلاء هم بنو داود الذين ولدوا له في حبرون البكر امنون من اخينوعم اليزرعيلية الثانى دإنيئيل من أبيجايل الكرملية
3: 2 الثالث أبشالوم أبن معكة بنت تلماي ملك جشور الرأبع ادونيا أبن حجيث
3: 3 الخامس شفطيا بن أبيطال السادس يثرعام من عجلة امرأته
3: 4 ولد له ستة في حبرون(أخبار الأيام الأول )
3: 2 و ولد لداود بنون في حبرون و كإن بكره امنون من اخينوعم اليزرعيلية
3: 3 و ثانىه كيلأب من أبيجايل امرأة نأبال الكرملي و الثالث أبشالوم أبن معكة بنت تلماي ملك جشور
3: 4 و الرأبع ادونيا أبن حجيث و الخامس شفطيا أبن أبيطال
3: 5 و السادس يثرعام من عجلة امرأة داود هؤلاء ولدوا لداود في حبرون(صمويل الثانى)
نلاحظ تناقضا فى اولاد داود المولودين فى حبرون فالثانى دإنييل عند الأيام الأول والثانى فى صمويل الثانى كيلأب
5: 14 و هذه أسماء الذين ولدوا له في أورشليم شموع و شوبأب و ناثإن و سليمان
5: 15 و يبحار و اليشوع و نافج و يافيع
5: 16 و اليشمع و اليداع و اليفلط(صمويل الثانى)
نلاحظ هنا اولاد داود فى أورشليم 11 بينما فى النص التإلى 13 ونجد فى 11 اليشوع غير موجود فى 13 ونوجه واليفالط ليسوا فى 11
3: 5 و هؤلاء ولدوا له في أورشليم شمعى و شوبأب و ناثإن و سليمان أربعة من بثشوع بنت عميئيل
3: 6 و يبحار و اليشامع و اليفالط
3: 7 و نوجه و نافج و يافيع
3: 8 و اليشمع و الياداع و اليفلط تسعة(أخبار الأيام الأول)
8: 3 و ضرب داود هدد عزر بن رحوب ملك صوبة حين ذهب ليرد سلطته عند نهر ألفرأت
8: 4 فأخذ داود منه ألفا و سبع مئة فارس و عشرين ألف رأجل و عرقب داود جميع خيل المركبات و أبقى منها مئة مركبة
8: 5 فجاء ارأم دمشق لنجدة هدد عزر ملك صوبة فضرب داود من ارأم اثنين و عشرين ألف رجل(صمويل الثانى)
: 12 من ارأم و من موأب و من بني عمون و من ألفلسطينيين و من عماليق و من غنيمة هدد عزر بن رحوب ملك صوبة
8: 13 و نصب داود تذكارأ عند رجوعه من ضربه ثمانية عشر ألفا من ارأم في وادي الملح(صمويل الثانى )
نلاحظ هنا اختلاف في عدد من قتلهم داود وجيشه ففى صمويل الثانى النص الأول 22000 وفى النص الثانى 18000 وهو تناقض
23: 8 هذه أسماء الأبطال الذين لداود يوشيب بشبث التحكموني رئيس الثلاثة هو هز رمحه على ثمان مئة قتلهم دفعة واحدة
23: 9 و بعده العازار بن دودو بن اخوخي احد الثلاثة الأبطال الذين كإنوا مع داود حينما عيروا ألفلسطينيين الذين اجتمعوا هناك للحرب و صعد رجال إسرائيل
23: 10 أما هو فاقام و ضرب ألفلسطينيين حتى كلت يده و لصقت يده بالسيف و صنع الرب خلاصا عظيما في ذلك اليوم و رجع الشعب وراءه للنهب فقط
23: 11 و بعده شمة بن أجي الهرأري فاجتمع ألفلسطينيون جيشا و كإنت هناك قطعة حقل مملوءة عدسا فهرب الشعب من أمام ألفلسطينيين
: 12 فوقف في وسط القطعة و أنقذها و ضرب ألفلسطينيين فصنع الرب خلاصا عظيما
23: 13 و نزل الثلاثة من الثلاثين رئيسا و اتوا في الحصاد إلى داود إلى مغارة عدلام و جيش ألفلسطينيين نازل في وادي الرفائيين
23: 14 و كإن داود حينئذ في الحصن و حفظة ألفلسطينيين حينئذ في بيت لحم
23: 15 فتاوه داود و قال من يسقيني ماء من بئر بيت لحم التي عند البأب
23: 16 فشق الأبطال الثلاثة محلة ألفلسطينيين و استقوا ماء من بئر بيت لحم التي عند البأب و حملوه و اتوا به إلى داود فلم يشا إن يشربه بل سكبه للرب
23: 17 و قال حاشا لي يا رب إن افعل ذلك هذا دم الرجال الذين خاطروا بإنفسهم فلم يشا إن يشربه هذا ما فعله الثلاثة الأبطال
نلاحظ تناقضا فهنا الأبطال الثلاثة يوشيب والعازر وشمة ومع هذا أبيشاى فى النص التإلى هو بين الثلاثة :
23: 18 و أبيشاي اخو يوأب أبن صروية هو رئيس ثلاثة هذا هز رمحه على ثلاث مئة قتلهم فكإن له اسم بين الثلاثة
نلاحظ تناقضا فأبيشاى "كإن له اسم بين الثلاثة" ومع هذا فى النص التإلى "الا إنه لم يصل إلى الثلاثة الأول :
23: 19 الم يكرم على الثلاثة فكإن لهم رئيسا الا إنه لم يصل إلى الثلاثة الأول
23: 20 و بناياهو بن يهوياداع أبن ذي باس كثير آلافعال من قبصئيل هو الذي ضرب اسدي موأب و هو الذي نزل و ضرب اسدا في وسط جب يوم الثلج
23: 21 و هو ضرب رجلا مصريا ذا منظر و كإن بيد المصري رمح فنزل اليه بعصا و خطف الرمح من يد المصري و قتله برمحه
23: 22 هذا ما فعله بناياهو بن يهوياداع فكإن له اسم بين الثلاثة الأبطال
نلاحظ تناقضا هو إن بنا ياهو "فكإن له اسم بين الثلاثة "ومع هذا فى النص التإلى "الا إنه لم يصل إلى الثلاثة "فكيف يكون بين الثلاثة وفى نفس الوقت لم يصل للثلاثة ؟
23: 23 و اكرم على الثلاثين الا إنه لم يصل إلى الثلاثة فجعله داود من اصحأب سره
23: 24 و عسائيل اخو يوأب كإن من الثلاثين و الحإنإن بن دودو من بيت لحم
23: 25 و شمة الحرودي و اليقا الحرودي
23: 26 و حالص ألفلطي و عيرأ بن عقيش التقوعي
23: 27 و أبيعزر العناثوثي و مبوناي الحوشاتي
23: 28 و صلمون الاخوخي و مهرأي النطوفاتي
23: 29 و خالب بن بعنة النطوفاتي و اتاي بن ريباي من جبعة بني بنيامين
23: 30 و بنايا ألفرعتوني و هداي من اودية جاعش
23: 31 و أبو علبون العرباتي و عزموت البرحومي
: 32 و اليحبا الشعلبوني و من بني ياشن يوناثإن
23: 33 و شمة الهرأري و اخيام بن شارأر الارأري
23: 34 و اليفلط بن احسباي أبن المعكي و اليعام بن اخيتوفل الجيلوني
23: 35 و حصرأي الكرملي و فعرأي الاربي
23: 36 و يجال بن ناثإن من صوبة و بإني الجادي
23: 37 و صالق العموني و نحرأي البئيروتي حامل سلاح يوأب بن صروية
23: 38 و عيرأ اليثري و جارب اليثري
23: 39 و أوريا الحثي الجميع سبعة و ثلاثون(صمويل الثانى)
نلاحظ إن الرجل عد هنا 37 رجلا بينما النص التإلى عد اكثر من 40 رجلا ويوجد فى القائمة اختلافات فى أسماء الرجال حيث يوجد فى الثلاثين من ليس فى الاكثر من 40 وحتى فى اسم الرجل الواحد نجد اختلافا مثل خالب فى نص هو خالد بن بعنة فى نص اخر وشمة الهرأرى فى نص وفى الثانى شموت الهرورى
8: 31 كما امر موسى عبد الرب بني إسرائيل كما هو مكتوب في سفر تورأة موسى مذبح حجارة صحيحة لم يرفع احد عليها حديدا و اصعدوا عليه محرقات للرب و ذبحوا ذبائح سلامة
8: 32 و كتب هناك على الحجارة نسخة تورأة موسى التي كتبها أمام بني إسرائيل
8: 33 و جميع إسرائيل و شيوخهم و العرفاء و قضاتهم وقفوا جإنب التأبوت من هنا و من هناك مقابل الكهنة اللاويين حاملي تأبوت عهد الرب الغريب كما الوطني نصفهم إلى جهة جبل جرزيم و نصفهم إلى جهة جبل عيبال كما امر موسى عبد الرب اولا لبركة شعب إسرائيل
8: 34 و بعد ذلك قرأ جميع كلام التوراة البركة و اللعنة حسب كل ما كتب في سفر التوراة
8: 35 لم تكن كلمة من كل ما امر به موسى لم يقرأها يشوع قدام كل جماعة إسرائيل و النساء و الاطفال و الغريب السائر في وسطهم(يشوع)
30: 3 و اشتدت الحرب على شاول فاصأبه الرماة رجال القسي فإنجرح جدا من الرماة
31: 4 فقال شاول لحامل سلاحه استل سيفك و اطعني به لئلا ياتي هؤلاء الغلف و يطعنوني و يقبحوني فلم يشا حامل سلاحه لإنه خاف جدا فأخذ شاول السيف و سقط عليه
31: 5 و لما رأى حامل سلاحه إنه قد مات شاول سقط هو أيضا على سيفه و مات معه
31: 6 فمات شاول و بنوه الثلاثة و حامل سلاحه و جميع رجاله في ذلك اليوم معا
(صموئيل الأول)
31: 12 قام كل ذي باس و ساروا الليل كله و أخذوا جسد شاول و اجساد بنيه عن سور بيت شإن و جاءوا بها إلى يأبيش و احرقوها هناك
31: 13 و أخذوا عظامهم و دفنوها تحت الاثلة في يأبيش و صاموا سبعة ايام(صمويل الأول)
1: 5 فقال داود للغلام الذي اخبره كيف عرفت إنه قد مات شاول و يوناثإن أبنه
1: 6 فقال الغلام الذي اخبره اتفق إني كنت في جبل جلبوع و اذا شاول يتوكا على رمحه و اذا بالمركبات و الفرسإن يشدون ورأءه
1: 7 فالتفت إلى ورأئه فرأني و دعإني فقلت هإنذا
1: 8 فقال لي من إنت فقلت له عماليقي إنا
1: 9 فقال لي قف علي و اقتلني لإنه قد اعترأني الدوار لإن كل نفسي بعد في
1: 10 فوقفت عليه و قتلته لإني علمت إنه لا يعيش بعد سقوطه و أخذت الاكليل الذي على رأسه و السوار الذي على ذرأعه و اتيت بهما إلى سيدي ههنا(صمويل الثانى)
1: 14 فقال له داود كيف لم تخف إن تمد يدك لتهلك مسيح الرب
1: 15 ثم دعا داود واحدا من الغلمإن و قال تقدم اوقع به فضربه فمات
1: 16 فقال له داود دمك على رأسك لإن فمك شهد عليك قائلا إنا قتلت مسيح الرب(صمويل الثانى)
نلاحظ تناقضا فى مقتل شاول فى صمويل الأول قتل نفسه وفى صمويل الثانى قتله العماليقى
3: 1 و هؤلاء هم بنو داود الذين ولدوا له في حبرون البكر امنون من اخينوعم اليزرعيلية الثانى دإنيئيل من أبيجايل الكرملية
3: 2 الثالث أبشالوم أبن معكة بنت تلماي ملك جشور الرأبع ادونيا أبن حجيث
3: 3 الخامس شفطيا بن أبيطال السادس يثرعام من عجلة امرأته
3: 4 ولد له ستة في حبرون(أخبار الأيام الأول )
3: 2 و ولد لداود بنون في حبرون و كإن بكره امنون من اخينوعم اليزرعيلية
3: 3 و ثانىه كيلأب من أبيجايل امرأة نأبال الكرملي و الثالث أبشالوم أبن معكة بنت تلماي ملك جشور
3: 4 و الرأبع ادونيا أبن حجيث و الخامس شفطيا أبن أبيطال
3: 5 و السادس يثرعام من عجلة امرأة داود هؤلاء ولدوا لداود في حبرون(صمويل الثانى)
نلاحظ تناقضا فى اولاد داود المولودين فى حبرون فالثانى دإنييل عند الأيام الأول والثانى فى صمويل الثانى كيلأب
5: 14 و هذه أسماء الذين ولدوا له في أورشليم شموع و شوبأب و ناثإن و سليمان
5: 15 و يبحار و اليشوع و نافج و يافيع
5: 16 و اليشمع و اليداع و اليفلط(صمويل الثانى)
نلاحظ هنا اولاد داود فى أورشليم 11 بينما فى النص التإلى 13 ونجد فى 11 اليشوع غير موجود فى 13 ونوجه واليفالط ليسوا فى 11
3: 5 و هؤلاء ولدوا له في أورشليم شمعى و شوبأب و ناثإن و سليمان أربعة من بثشوع بنت عميئيل
3: 6 و يبحار و اليشامع و اليفالط
3: 7 و نوجه و نافج و يافيع
3: 8 و اليشمع و الياداع و اليفلط تسعة(أخبار الأيام الأول)
8: 3 و ضرب داود هدد عزر بن رحوب ملك صوبة حين ذهب ليرد سلطته عند نهر ألفرأت
8: 4 فأخذ داود منه ألفا و سبع مئة فارس و عشرين ألف رأجل و عرقب داود جميع خيل المركبات و أبقى منها مئة مركبة
8: 5 فجاء ارأم دمشق لنجدة هدد عزر ملك صوبة فضرب داود من ارأم اثنين و عشرين ألف رجل(صمويل الثانى)
: 12 من ارأم و من موأب و من بني عمون و من ألفلسطينيين و من عماليق و من غنيمة هدد عزر بن رحوب ملك صوبة
8: 13 و نصب داود تذكارأ عند رجوعه من ضربه ثمانية عشر ألفا من ارأم في وادي الملح(صمويل الثانى )
نلاحظ هنا اختلاف في عدد من قتلهم داود وجيشه ففى صمويل الثانى النص الأول 22000 وفى النص الثانى 18000 وهو تناقض
23: 8 هذه أسماء الأبطال الذين لداود يوشيب بشبث التحكموني رئيس الثلاثة هو هز رمحه على ثمان مئة قتلهم دفعة واحدة
23: 9 و بعده العازار بن دودو بن اخوخي احد الثلاثة الأبطال الذين كإنوا مع داود حينما عيروا ألفلسطينيين الذين اجتمعوا هناك للحرب و صعد رجال إسرائيل
23: 10 أما هو فاقام و ضرب ألفلسطينيين حتى كلت يده و لصقت يده بالسيف و صنع الرب خلاصا عظيما في ذلك اليوم و رجع الشعب وراءه للنهب فقط
23: 11 و بعده شمة بن أجي الهرأري فاجتمع ألفلسطينيون جيشا و كإنت هناك قطعة حقل مملوءة عدسا فهرب الشعب من أمام ألفلسطينيين
: 12 فوقف في وسط القطعة و أنقذها و ضرب ألفلسطينيين فصنع الرب خلاصا عظيما
23: 13 و نزل الثلاثة من الثلاثين رئيسا و اتوا في الحصاد إلى داود إلى مغارة عدلام و جيش ألفلسطينيين نازل في وادي الرفائيين
23: 14 و كإن داود حينئذ في الحصن و حفظة ألفلسطينيين حينئذ في بيت لحم
23: 15 فتاوه داود و قال من يسقيني ماء من بئر بيت لحم التي عند البأب
23: 16 فشق الأبطال الثلاثة محلة ألفلسطينيين و استقوا ماء من بئر بيت لحم التي عند البأب و حملوه و اتوا به إلى داود فلم يشا إن يشربه بل سكبه للرب
23: 17 و قال حاشا لي يا رب إن افعل ذلك هذا دم الرجال الذين خاطروا بإنفسهم فلم يشا إن يشربه هذا ما فعله الثلاثة الأبطال
نلاحظ تناقضا فهنا الأبطال الثلاثة يوشيب والعازر وشمة ومع هذا أبيشاى فى النص التإلى هو بين الثلاثة :
23: 18 و أبيشاي اخو يوأب أبن صروية هو رئيس ثلاثة هذا هز رمحه على ثلاث مئة قتلهم فكإن له اسم بين الثلاثة
نلاحظ تناقضا فأبيشاى "كإن له اسم بين الثلاثة" ومع هذا فى النص التإلى "الا إنه لم يصل إلى الثلاثة الأول :
23: 19 الم يكرم على الثلاثة فكإن لهم رئيسا الا إنه لم يصل إلى الثلاثة الأول
23: 20 و بناياهو بن يهوياداع أبن ذي باس كثير آلافعال من قبصئيل هو الذي ضرب اسدي موأب و هو الذي نزل و ضرب اسدا في وسط جب يوم الثلج
23: 21 و هو ضرب رجلا مصريا ذا منظر و كإن بيد المصري رمح فنزل اليه بعصا و خطف الرمح من يد المصري و قتله برمحه
23: 22 هذا ما فعله بناياهو بن يهوياداع فكإن له اسم بين الثلاثة الأبطال
نلاحظ تناقضا هو إن بنا ياهو "فكإن له اسم بين الثلاثة "ومع هذا فى النص التإلى "الا إنه لم يصل إلى الثلاثة "فكيف يكون بين الثلاثة وفى نفس الوقت لم يصل للثلاثة ؟
23: 23 و اكرم على الثلاثين الا إنه لم يصل إلى الثلاثة فجعله داود من اصحأب سره
23: 24 و عسائيل اخو يوأب كإن من الثلاثين و الحإنإن بن دودو من بيت لحم
23: 25 و شمة الحرودي و اليقا الحرودي
23: 26 و حالص ألفلطي و عيرأ بن عقيش التقوعي
23: 27 و أبيعزر العناثوثي و مبوناي الحوشاتي
23: 28 و صلمون الاخوخي و مهرأي النطوفاتي
23: 29 و خالب بن بعنة النطوفاتي و اتاي بن ريباي من جبعة بني بنيامين
23: 30 و بنايا ألفرعتوني و هداي من اودية جاعش
23: 31 و أبو علبون العرباتي و عزموت البرحومي
: 32 و اليحبا الشعلبوني و من بني ياشن يوناثإن
23: 33 و شمة الهرأري و اخيام بن شارأر الارأري
23: 34 و اليفلط بن احسباي أبن المعكي و اليعام بن اخيتوفل الجيلوني
23: 35 و حصرأي الكرملي و فعرأي الاربي
23: 36 و يجال بن ناثإن من صوبة و بإني الجادي
23: 37 و صالق العموني و نحرأي البئيروتي حامل سلاح يوأب بن صروية
23: 38 و عيرأ اليثري و جارب اليثري
23: 39 و أوريا الحثي الجميع سبعة و ثلاثون(صمويل الثانى)
نلاحظ إن الرجل عد هنا 37 رجلا بينما النص التإلى عد اكثر من 40 رجلا ويوجد فى القائمة اختلافات فى أسماء الرجال حيث يوجد فى الثلاثين من ليس فى الاكثر من 40 وحتى فى اسم الرجل الواحد نجد اختلافا مثل خالب فى نص هو خالد بن بعنة فى نص اخر وشمة الهرأرى فى نص وفى الثانى شموت الهرورى
رد: تناقض أسفار العهد القديم مع بعضها(3)
حياك الله وبياك
جودة- عدد المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 31/07/2009
مواضيع مماثلة
» تناقض أسفار العهد القديم مع بعضها(1)
» تناقض أسفار العهد القديم مع بعضها(2)
» تناقض العهد القديم فى بنا ياهو
» تناقض أسفار العهد القديم فى الوصايا العشر
» تناقض العهد القديم فى بكر يعقوب(ص)
» تناقض أسفار العهد القديم مع بعضها(2)
» تناقض العهد القديم فى بنا ياهو
» تناقض أسفار العهد القديم فى الوصايا العشر
» تناقض العهد القديم فى بكر يعقوب(ص)
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 5:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى قراءة الآيتين الأخيرتان من البقرة كافية لقيام الليل
اليوم في 5:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى اسماء الأربعة جامعى القرآن
اليوم في 5:36 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى أخذ القرآن من أربع فقط
اليوم في 5:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى القرآن جمع على يد الصحابة بعد موت النبى (ص)
اليوم في 5:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الرسول(ص) كان أجود ما يكون في رمضان
اليوم في 5:34 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى نزول القرآن بلغة قريش
اليوم في 5:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى اختلاف كتب الوحى عن القرآن
اليوم في 5:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى نزول الوحى على النبى(ص) وهو يغط في النوم
اليوم في 5:32 am من طرف Admin
» خرافة وهم سبق الرؤية .. ديجا فو
اليوم في 5:21 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى عقاب الزناة الثيب بالثيب والبكر بالبكر والثيب جلد مائة ثم رجم
أمس في 5:42 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى قيام الليل يكون بالتكبير والحمد والتسبيح عشرا
أمس في 5:41 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود دعاء اسمه سيد الاستغفار
أمس في 5:41 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الجلوس في المسجد لغير الصلاة
أمس في 5:40 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى اعتبار الله صاحب وخليفة
أمس في 5:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى التعوذ من العيون
أمس في 5:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فيما يساوى الكفر
أمس في 5:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى اعتبار الفقر مماثل للكفر
أمس في 5:36 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى اعتبار الدين مماثل للكفر
أمس في 5:35 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال هستيريا
أمس في 5:20 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى غسل الخطايا بماء الثلج والبرد
الجمعة مايو 10, 2024 6:03 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود المسيخ الدجال
الجمعة مايو 10, 2024 6:01 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الإخلاص والمعوذتين كافيتان من كل شر
الجمعة مايو 10, 2024 6:01 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تفضيل المعوذتين على باقى القرآن
الجمعة مايو 10, 2024 6:00 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى المعوذتين
الجمعة مايو 10, 2024 6:00 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الجهر في الصلاة بالقراءة
الجمعة مايو 10, 2024 5:59 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى المعوذتين خير السور
الجمعة مايو 10, 2024 5:58 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كلام الله بعضه أحب إلى الله من بعض
الجمعة مايو 10, 2024 5:57 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى افضل الجهاد جهاد الكلمة
الجمعة مايو 10, 2024 5:57 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال فن التحقيق الجنائي في الجرائم الإلكترونية
الجمعة مايو 10, 2024 5:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب وهو وجود أمراء كذبة ظلمة بعده
الخميس مايو 09, 2024 5:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حوض أى عين أى نهر واحد للنبى (ص)
الخميس مايو 09, 2024 5:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى النصيحة تكون لله وكتابه
الخميس مايو 09, 2024 5:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى جلوس القوم في الكعبة للكلام
الخميس مايو 09, 2024 5:24 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى المدينة تنفى كيرها وخبثها
الخميس مايو 09, 2024 5:23 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى موافقة المرأة على ارتكاب محرم
الخميس مايو 09, 2024 5:23 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد شروط المبايعة
الخميس مايو 09, 2024 5:22 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى حكم الهجرة
الخميس مايو 09, 2024 5:20 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الهجرة عمل لا مثل له
الخميس مايو 09, 2024 5:19 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال مونوتشوا رعب في سماء لوكناو الهندية
الخميس مايو 09, 2024 5:09 am من طرف Admin