بحـث
المواضيع الأخيرة
مايو 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | 4 | 5 | ||
6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 |
13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 |
20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 |
27 | 28 | 29 | 30 | 31 |
دخول
التشابه بين الأناجيل والقرآن (3)
صفحة 1 من اصل 1
التشابه بين الأناجيل والقرآن (3)
-قال لوقا "فسأل زكريا الملاك بم يتأكد لى هذا 0000فأجابه الملاك0000وها أنت ستبقى صامتا لا تستطيع الكلام "19:18-1) هذا المعنى ورد بقوله بسورة مريم "قال رب اجعل لى آية قال آيتك ألا تكلم الناس ثلاث ليال سويا ".
-قال لوقا "ولكنه لما خرج لم يقدر أن يكلمهم فأدركوا أنه رأى رؤيا داخل الهيكل فأخذ يشير لهم وظل أخرس "(22:21-1)ورد المعنى بقوله بسورة مريم "فخرج على قومه من المحراب فأوحى إليهم أن سبحوه بكرة وعشيا ".
-قال لوقا "فدخل الملاك وقال لها سلام أيتها المنعم عليها الرب معك مباركة أنت بين النساء "(128-1)ورد المعنى بقوله بسورة آل عمران "قالت الملائكة يا مريم إن الله اصطفاك وطهرك واصطفاك على نساء العالمين ".
-قال لوقا "فقالت مريم للملاك كيف يحدث هذا وأنا لست أعرف رجلا "(34-1)ورد المعنى بقوله بسورة آل عمران "قالت ربى أنى يكون لى ولد ولم يمسسنى بشر ".
-قال لوقا "الويل لكم أيها الضاحكون فإنكم سوف تنوحون وتبكون "(16-6)ورد المعنى بقوله بسورة المطففين "إن الذين أجرموا كانوا من الذين أمنوا يضحكون ".
-قال لوقا "وأقرضوا دون أن تأملوا استيفاء القرض فتكون مكافأتكم عظيمة "(36-6)ورد التصدق بالدين بقوله بسورة البقرة "وإن كان ذو عسرة فنظرة إلى ميسرة أن تصدقوا خيرا لكم إن كنتم تعلمون ".
-قال لوقا "بل طوبى للذين يسمعون كلمة الله ويعملون بها "(28-11)ورد المعنى وهو كون الجنة لسامعى كلمة الله العاملين لها فى قوله بسورة الزمر "فبشر عبادى الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه "وقوله بسورة البينة "إن الذين أمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية جزاؤهم عند ربهم جنات عدن ".
-قال لوقا "لهذا السبب قالت حكمة الله سأرسل إليهم أنبياء ورسلا فيقتلون منهم ويضطهدون "(49-11)هذا المعنى وهو قتل بعض الرسل وإيذاءهم ورد بقوله بسورة البقرة "أفكلما جاءكم رسول بما لاتهوى أنفسكم استكبرتم ففريقا كذبتم وفريقا تقتلون ".
-قال لوقا "أم تظنون أن 18 الذين سقط عليهم البرج فى سلوام فقتلهم كانوا مذنبين أكثر من جميع الساكنين فى أورشليم أقول لكم لا وإن لم تتوبوا فجميعكم كذلك تهلكون "(5:4-13)ورد المعنى وهو هلاك الأخرين إن لم ينكروا على الظالمين بالقوة ورد بقوله بسورة هود "واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة ".
-قال لوقا "فقال لهم إن كانوا لا يسمعون لموسى والأنبياء فلا يقتنعون حتى ولو قام واحد من بين الأموات "هذا المعنى وهو أن الكفار لا يؤمنون حتى ولو شاهدوا قيام أحد الأموات من قبره ورد بقوله بسورة الأنعام "ولو أننا نزلنا إليهم الملائكة وكلمهم الموتى وحشرنا عليهم كل شىء قبلا ما كانوا ليؤمنوا إلا أن يشاء الله ".
-قال لوقا "وكما حدث فى زمان نوح 000إلى اليوم الذى دخل فيه نوح السفينة وجاء الطوفان فأهلك الجميع وكذلك حدث فى زمان لوط 0000ولكن فى اليوم الذى فيه خرج لوط 00أمطر الله من السماء نار00فأهلك الجميع "(30:26-17)ورد هلاك كفار قوم نوح بقوله بسورة الأعراف "فكذبوه فأنجيناه والذين معه فى الفلك وأغرقنا الذين كذبوا بآياتنا "وورد هلاك قوم لوط بقوله بسورة لوط "فلما جاء أمرنا جعلنا عاليها سافلها وأمطرنا عليها حجارة من سجيل منضود ".
-قال لوقا "فقال لهم الحق أقول لكم ما من أحد ترك بيتا أو زوجة أو اخوة أو والدين أو أولادا من أجل ملكوت الله إلا وينال أضعاف ذلك فى هذا الزمان وينال فى الزمان الآتى الحياة الأبدية "(30:29-18)هذا المعنى وهو أن المؤمن ينال ثواب الدنيا وثواب الأخرة ورد بقوله بسورة الطلاق "ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب "وقوله بسورة النازعات "وأما من خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوى فإن الجنة هى المأوى ".
-قال لوقا "احذروا من الكتبة الذين يرغبون فى التجول بالثواب الفضفاضة ويحبون تلقى التحيات فى الساحات العامة وصدور المجالس فى المجامع وأماكن الصدارة فى الولائم يلتهمون بيوت الأرامل ويتذرعون بإطالة الصلوات هؤلاء ستنزل بهم دينونة أقسى "(47:46-20)هذا المعنى وهو أن علماء السوء يحبون مدح الناس فى كل مكان مع مخالفتهم العلم وفى هذا قال تعالى بسورة آل عمران "لا تحسبن الذين يفرحون بما أتوا ويحبون ان يحمدوا بما لم يفعلوا فلا تحسبنهم بمفازة من العذاب ولهم عذاب أليم ".
-قال لوقا "فباحتمالكم تربحون أنفسكم "(19-21)هذا المعنى وغيره فى سبيل الله هو الكسب المؤدى للجنة وفى هذا قال تعالى بسورة البقرة ""وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون ".
إنجيل يوحنا :
-قال يوحنا "فكل من يعمل الشر يبغض النور "(20-3)ورد المعنى بقوله بسورة الصف "يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم ".
-قال يوحنا "أنتم تعبدون ما تجهلون ونحن نعبد ما نعلم "(22-4)فالكفار يعبدون الجهل والمسلمون يعبدون الله المعلوم لهم ورد المعنى بسورة الكافرون "قل يا أيها الكافرون لا أعبد ما تعبدون ولا أنتم عابدون ما أعبد "وقال بسورة الزمر "قل أغير الله تأمرونى أعبد أيها الجاهلون " .
-قال يوحنا "الحق الحق أقول لكم إن من يسمع كلامى ويؤمن بالذى أرسلنى تكون له الحياة الأبدية ولا يحاكم فى اليوم الأخير لأنه قد انتقل من الموت إلى الحياة "(24-5)الخلود فى الجنة وهو الحياة الأبدية وأن المؤمن السامع لا يحاسب لأنه اتبع الحياة ورد بقوله بسورة الزمر "إنما يوفى الصابرون بغير حساب "وقوله بسورة البينة "إن الذين أمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية جزاؤهم عند ربهم جنات عدن ".
-قال يوحنا فإن أباءنا أكلوا المن فى البرية كما جاء فى الكتاب أعطاهم من السماء خبزا ليأكلوا "(31-6)إعطاء المن لبنى إسرائيل ورد بقوله بسورة البقرة "وظللنا عليكم الغمام وأنزلنا عليكم المن والسلوى ".
-قال يوحنا "أما أعطاكم موسى الشريعة ولكن ما من أحد منكم يعمل بالشريعة لماذا تسعون إلى قتلى أجابه الجمع بك شيطان من يريد أن يقتلك "(20:19-7)هذا النص يبين لنا إحساس عيسى (ص)بنية القوم قد اتجهت للكفر بل إلى أعظم شىء فى الكفر وهو قتل النبى وإلى هذا يشير قوله تعالى بسورة آل عمران "فلما أحس عيسى منهم الكفر ".
-قال يوحنا "فقال لهم يسوع أنا باق معكم وقتا قليلا ثم أعود إلى الذى أرسلنى عندئذ تسعون فى طلبى ولا تجدوننى ولا تقدرون أن تذهبوا إلى حيث أكون "(34:33-7)هذا النص يبين أن عيسى (ص)كان يعرف أنه سيرفع للسماء حيث لا يقدر أحد على الوصول لإيذاءه أو قتله وهو ما لم يحدث حيث لم يعلم بالرفع إلا قبله بلحظات وفى رفع عيسى (ص)للسماء قال تعالى بسورة آل عمران "وإذ قال الله يا عيسى إنى متوفيك ورافعك إلى ومطهرك من الذين كفروا ".
والحمد لله أولا وأخرا .
-قال لوقا "ولكنه لما خرج لم يقدر أن يكلمهم فأدركوا أنه رأى رؤيا داخل الهيكل فأخذ يشير لهم وظل أخرس "(22:21-1)ورد المعنى بقوله بسورة مريم "فخرج على قومه من المحراب فأوحى إليهم أن سبحوه بكرة وعشيا ".
-قال لوقا "فدخل الملاك وقال لها سلام أيتها المنعم عليها الرب معك مباركة أنت بين النساء "(128-1)ورد المعنى بقوله بسورة آل عمران "قالت الملائكة يا مريم إن الله اصطفاك وطهرك واصطفاك على نساء العالمين ".
-قال لوقا "فقالت مريم للملاك كيف يحدث هذا وأنا لست أعرف رجلا "(34-1)ورد المعنى بقوله بسورة آل عمران "قالت ربى أنى يكون لى ولد ولم يمسسنى بشر ".
-قال لوقا "الويل لكم أيها الضاحكون فإنكم سوف تنوحون وتبكون "(16-6)ورد المعنى بقوله بسورة المطففين "إن الذين أجرموا كانوا من الذين أمنوا يضحكون ".
-قال لوقا "وأقرضوا دون أن تأملوا استيفاء القرض فتكون مكافأتكم عظيمة "(36-6)ورد التصدق بالدين بقوله بسورة البقرة "وإن كان ذو عسرة فنظرة إلى ميسرة أن تصدقوا خيرا لكم إن كنتم تعلمون ".
-قال لوقا "بل طوبى للذين يسمعون كلمة الله ويعملون بها "(28-11)ورد المعنى وهو كون الجنة لسامعى كلمة الله العاملين لها فى قوله بسورة الزمر "فبشر عبادى الذين يستمعون القول فيتبعون أحسنه "وقوله بسورة البينة "إن الذين أمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية جزاؤهم عند ربهم جنات عدن ".
-قال لوقا "لهذا السبب قالت حكمة الله سأرسل إليهم أنبياء ورسلا فيقتلون منهم ويضطهدون "(49-11)هذا المعنى وهو قتل بعض الرسل وإيذاءهم ورد بقوله بسورة البقرة "أفكلما جاءكم رسول بما لاتهوى أنفسكم استكبرتم ففريقا كذبتم وفريقا تقتلون ".
-قال لوقا "أم تظنون أن 18 الذين سقط عليهم البرج فى سلوام فقتلهم كانوا مذنبين أكثر من جميع الساكنين فى أورشليم أقول لكم لا وإن لم تتوبوا فجميعكم كذلك تهلكون "(5:4-13)ورد المعنى وهو هلاك الأخرين إن لم ينكروا على الظالمين بالقوة ورد بقوله بسورة هود "واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة ".
-قال لوقا "فقال لهم إن كانوا لا يسمعون لموسى والأنبياء فلا يقتنعون حتى ولو قام واحد من بين الأموات "هذا المعنى وهو أن الكفار لا يؤمنون حتى ولو شاهدوا قيام أحد الأموات من قبره ورد بقوله بسورة الأنعام "ولو أننا نزلنا إليهم الملائكة وكلمهم الموتى وحشرنا عليهم كل شىء قبلا ما كانوا ليؤمنوا إلا أن يشاء الله ".
-قال لوقا "وكما حدث فى زمان نوح 000إلى اليوم الذى دخل فيه نوح السفينة وجاء الطوفان فأهلك الجميع وكذلك حدث فى زمان لوط 0000ولكن فى اليوم الذى فيه خرج لوط 00أمطر الله من السماء نار00فأهلك الجميع "(30:26-17)ورد هلاك كفار قوم نوح بقوله بسورة الأعراف "فكذبوه فأنجيناه والذين معه فى الفلك وأغرقنا الذين كذبوا بآياتنا "وورد هلاك قوم لوط بقوله بسورة لوط "فلما جاء أمرنا جعلنا عاليها سافلها وأمطرنا عليها حجارة من سجيل منضود ".
-قال لوقا "فقال لهم الحق أقول لكم ما من أحد ترك بيتا أو زوجة أو اخوة أو والدين أو أولادا من أجل ملكوت الله إلا وينال أضعاف ذلك فى هذا الزمان وينال فى الزمان الآتى الحياة الأبدية "(30:29-18)هذا المعنى وهو أن المؤمن ينال ثواب الدنيا وثواب الأخرة ورد بقوله بسورة الطلاق "ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب "وقوله بسورة النازعات "وأما من خاف مقام ربه ونهى النفس عن الهوى فإن الجنة هى المأوى ".
-قال لوقا "احذروا من الكتبة الذين يرغبون فى التجول بالثواب الفضفاضة ويحبون تلقى التحيات فى الساحات العامة وصدور المجالس فى المجامع وأماكن الصدارة فى الولائم يلتهمون بيوت الأرامل ويتذرعون بإطالة الصلوات هؤلاء ستنزل بهم دينونة أقسى "(47:46-20)هذا المعنى وهو أن علماء السوء يحبون مدح الناس فى كل مكان مع مخالفتهم العلم وفى هذا قال تعالى بسورة آل عمران "لا تحسبن الذين يفرحون بما أتوا ويحبون ان يحمدوا بما لم يفعلوا فلا تحسبنهم بمفازة من العذاب ولهم عذاب أليم ".
-قال لوقا "فباحتمالكم تربحون أنفسكم "(19-21)هذا المعنى وغيره فى سبيل الله هو الكسب المؤدى للجنة وفى هذا قال تعالى بسورة البقرة ""وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون ".
إنجيل يوحنا :
-قال يوحنا "فكل من يعمل الشر يبغض النور "(20-3)ورد المعنى بقوله بسورة الصف "يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم ".
-قال يوحنا "أنتم تعبدون ما تجهلون ونحن نعبد ما نعلم "(22-4)فالكفار يعبدون الجهل والمسلمون يعبدون الله المعلوم لهم ورد المعنى بسورة الكافرون "قل يا أيها الكافرون لا أعبد ما تعبدون ولا أنتم عابدون ما أعبد "وقال بسورة الزمر "قل أغير الله تأمرونى أعبد أيها الجاهلون " .
-قال يوحنا "الحق الحق أقول لكم إن من يسمع كلامى ويؤمن بالذى أرسلنى تكون له الحياة الأبدية ولا يحاكم فى اليوم الأخير لأنه قد انتقل من الموت إلى الحياة "(24-5)الخلود فى الجنة وهو الحياة الأبدية وأن المؤمن السامع لا يحاسب لأنه اتبع الحياة ورد بقوله بسورة الزمر "إنما يوفى الصابرون بغير حساب "وقوله بسورة البينة "إن الذين أمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية جزاؤهم عند ربهم جنات عدن ".
-قال يوحنا فإن أباءنا أكلوا المن فى البرية كما جاء فى الكتاب أعطاهم من السماء خبزا ليأكلوا "(31-6)إعطاء المن لبنى إسرائيل ورد بقوله بسورة البقرة "وظللنا عليكم الغمام وأنزلنا عليكم المن والسلوى ".
-قال يوحنا "أما أعطاكم موسى الشريعة ولكن ما من أحد منكم يعمل بالشريعة لماذا تسعون إلى قتلى أجابه الجمع بك شيطان من يريد أن يقتلك "(20:19-7)هذا النص يبين لنا إحساس عيسى (ص)بنية القوم قد اتجهت للكفر بل إلى أعظم شىء فى الكفر وهو قتل النبى وإلى هذا يشير قوله تعالى بسورة آل عمران "فلما أحس عيسى منهم الكفر ".
-قال يوحنا "فقال لهم يسوع أنا باق معكم وقتا قليلا ثم أعود إلى الذى أرسلنى عندئذ تسعون فى طلبى ولا تجدوننى ولا تقدرون أن تذهبوا إلى حيث أكون "(34:33-7)هذا النص يبين أن عيسى (ص)كان يعرف أنه سيرفع للسماء حيث لا يقدر أحد على الوصول لإيذاءه أو قتله وهو ما لم يحدث حيث لم يعلم بالرفع إلا قبله بلحظات وفى رفع عيسى (ص)للسماء قال تعالى بسورة آل عمران "وإذ قال الله يا عيسى إنى متوفيك ورافعك إلى ومطهرك من الذين كفروا ".
والحمد لله أولا وأخرا .
مواضيع مماثلة
» التشابه بين الأناجيل والقرآن (1)
» التشابه بين الأناجيل والقرآن (2)
» التشابه بين العهد القديم والقرآن سفر يوئيل
» التشابه بين العهد القديم والقرآن سفر يونان
» التشابه بين العهد القديم والقرآن سفر نحميا
» التشابه بين الأناجيل والقرآن (2)
» التشابه بين العهد القديم والقرآن سفر يوئيل
» التشابه بين العهد القديم والقرآن سفر يونان
» التشابه بين العهد القديم والقرآن سفر نحميا
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 6:05 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العلم بالغيب ممثل مقتل القادة الثلاثة وتولى خالد القيادة
اليوم في 6:04 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى نزول الملائكة الأرض لتظليل أبو جابر
اليوم في 6:03 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى جليبيب قتل السبعة ثم قتلوه
اليوم في 6:03 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى معجزة اضاءة العصى
اليوم في 6:02 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى تمييز كل صحابى بصفة
اليوم في 6:01 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العلم بالغيب ممثل في دخول بلال وعمر الجنة
اليوم في 6:00 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الجهر بالقرآن في يوم الجمعة
اليوم في 5:59 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى حارثة في جنان كثيرة
اليوم في 5:59 am من طرف Admin
» قراءة في مقال البروباغاندا الهدوءُ والفتك
اليوم في 5:42 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العلم بالغيب ممثل في كون الرجل من أهل الجنة
أمس في 5:27 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى حدوث معجزة إهتزاز العرش لموت سعد
أمس في 5:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى حكم الله هو سبى الذرارى وقتل الأطفال البالغين دون قتال
أمس في 5:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العلم بدخول سعد الجنة وهو ما زال حى
أمس في 5:24 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى طلب الرسول(ص) من يحرسه بعد الهجرة
أمس في 5:24 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى وجود حوارى واحد لكل نبى و
أمس في 5:23 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى أمر عثمان بالاستخلاف
أمس في 5:22 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى امر النبى(ص) الجبل بالسكون وهو الهدوء فسكن
أمس في 5:21 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى تقرير دخول عشرة الجنة فقط
أمس في 5:20 am من طرف Admin
» قراءة فى كتاب إرشاد الأخيار إلى منهجية تلقي الأخبار
أمس في 5:05 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى استخلاف الرسول (ص)لأبى بكر ثم عمر ثم أبى عبيدة
السبت مايو 18, 2024 5:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى وصف أبو عبيدة بالأمانة وحده
السبت مايو 18, 2024 5:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى تبشير عشرة فقط بالجنة
السبت مايو 18, 2024 5:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى نساء النبى (ص)ليسوا أهل بيته
السبت مايو 18, 2024 5:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العباس من محمد(ص) ومحمد(ص) من العباس
السبت مايو 18, 2024 5:34 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى وجود سيادة فى الجنة فى الأخرة
السبت مايو 18, 2024 5:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى اصلاح الحسن بين فئتين بعد وفاته
السبت مايو 18, 2024 5:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى مقتل الثلاثة وتولى خالد قيادة الجيش
السبت مايو 18, 2024 5:32 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى مدة الخلافة
السبت مايو 18, 2024 5:31 am من طرف Admin
» الميسر والقمار فى القرآن
السبت مايو 18, 2024 5:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كفر من يكره على
الجمعة مايو 17, 2024 6:54 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حدوث معجزة هى شفاء على بالبصق فى عينيه على الفور
الجمعة مايو 17, 2024 6:53 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود حوض واحد للنبى (ص)و
الجمعة مايو 17, 2024 6:52 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كون محمد(ص) من على وعلى من محمد(ص)
الجمعة مايو 17, 2024 6:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى على بمثابة هارون(ص) من موسى(ًص)
الجمعة مايو 17, 2024 6:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى استشهاد الصاحبيين
الجمعة مايو 17, 2024 6:49 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى قتل عثمان
الجمعة مايو 17, 2024 6:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى خوف الشيطان من عمر
الجمعة مايو 17, 2024 6:47 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود غيرة في الجنة
الجمعة مايو 17, 2024 6:46 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال لغز زانا الأم الوحشية لأبخازيا
الجمعة مايو 17, 2024 6:34 am من طرف Admin