بحـث
المواضيع الأخيرة
مايو 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | 4 | 5 | ||
6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 |
13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 |
20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 |
27 | 28 | 29 | 30 | 31 |
دخول
شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية الزينة
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الأدب
صفحة 1 من اصل 1
شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية الزينة
الخامسة زاوية الزينة :
المؤلف لم يترك الملابس أو غيرها إلا ووصفها فقال فى حكاية غانم بن أيوب :
"فقالت له: ما الذي تريد? قال: أريد أن أنام معك وأتصافى أنا وأنت فعند ذلك، قالت له: أنا الآن أوضح لك أمري حتى تعرف قدري وينكشف لك عذري قال: نعم فعند ذلك شقت ذيل قميصها ومدت يدها إلى تكة لباسها وقالت: يا سيدي اقرأ الذي على هذا الطرف، فأخذ طرف التكة في يده ونظره فوجده مرقوماً عليه بالذهب أنا لك وأنت لي يا ابن عم النبي فلما قرأه نثر يده"
ذكر المؤلف ذيل القميص وتكة اللباس المكتوب عليها بالذهب أنا لك وأنت لى وهو ما يذكرنا بعلم الأزياء الحالى وأنه لم يأت بجديد فكل ما يقوم به المصممون حاليا سبق وأنه صممه السابقون ومن ثم فالعملية مجرد تكرار للأزياء القديمة ومن ثم فما نراه من كتابة العبارات على الثياب الخارجية والداخلية شىء موجود منذ أقدم العهود
وفى حكاية الملك النعمان وصف للملابس وما تصنعه من تجميل المرأة حتى تشتعل شهوة الرجل حيث قال :
" فنظر فإذا هو بأكثر من عشرين جارية كالأقمار حول تلك الجارية وهي بينهن كالبدر بين الكواكب وعليها ديباج ملوكي وفي وسطها زنار مرصع بأنواع الجواهر وقد ضم خصرها وأبرز ردفها فصارا كأنهما كثيب بلور تحت قضيب من فضة ونهداها كفحلي رمان، فلما نظر شركان ذلك كاد عقله أن يطير من الفرح ونسي عسكره ووزيره وتأمل رأسها فرأى عليها شبكة من اللؤلؤ مفصلة بأنواع الجواهر والجواري عن يمينها ويسارها يرفعن أذيالها وهي تتمايل عجباً فعند ذلك وثب شركان قائماً على قدميه من هيبة حسنها وجمالها فصاح: واحسرتاه من هذا الزنار"
هنا يبين الرجل وجهة النظر القائلة لبس البوصة تبقى عروسة والعروس دوما ما تكون فى جلوتها بالثياب والحلى فالمرأة هنا ترتدى ديباج فى وسطه زنار مجوهر والزنار يستخدم لاظهار الأثداء والبطن وأحيانا من الخلف العجيزة وتزيين الشعر بشبكة اللؤلؤ والجواهر ورفع الأذيال كل هذا يدفع الرجال دفعا إلى جماع النساء
وأيضا هناك اعداد لأماكن الزنى بما فيها من أثاث وشرب خمور وما شاكل هذا كما جاء فى حكاية الحمال مع البنات :
"فلما نظر الحمال إليها سلبت عقله وكاد القفص أن يقع من فوق رأسه، ثم قال: ما رأيت عمري أبرك من هذا النهار، فقالت الصبية البوابة للدلالة والحمال مرحبا وهي من داخل الباب ومشوا حتى انتهوا إلى قاعة فسيحة مزركشة مليحة ذات تراكيب وشاذر وأثاث ومصاطب وسدلات وخزائن عليها الستور مرخيات، وفي وسط القاعة سرير من المرمر مرصع بالدر والجوهر منصوب عليه ناموسية منا لأطلس الأحمر ومن داخله صبية بعيون بابلية وقامة ألفية ووجه يخجل الشمس المضيئة، فكأنها بعض الكواكب الدرية أو عقيلة عربية "
وهو نفسه ما تقوم به حاليا شركات الاعلانات حيث تستخدم أجسام النساء عارية وبملابس للإعلان عن منتجات مختلفة بعضها لزينة المرأة وبعضها يستخدم فى البيوت كالأبواب والأسرة والأرائك والأدوات المنزلية
وفى حكاية ابن الخصيب ورد التالى عن الملابس :
"وقلن لها: والله ما رأينا صدرك مشروحاً مثل هذا اليوم فما زلن يرغبنها حتى قلعت أثوابها وصارت بقميص من نسيج الذهب مطرزاً بأنواع الجواهر وأبرزت نهوداً كأنهن الرمان وأسفرت عن وجه كالبدر ليلة تمامه"
هنا قميص من نسيج الذهب مطرز بالجواهر وهو نوع من الملابس لا تلبسه إلا النساء الغنيات او العاهرات
والملاحظ فى وصف زينة الملابس والأثاث هو إنها بمثابة إعلانات تجارية لنساء الطبقة الغنية فمعظم النسوة والرجال ليس لديهم مال لهذه الزينات التى تكلفهم مالا يطيقون وهى تشابه الاعلانات الحالبة فى التلفازات وعلى شبكة الانترنت خاصة فيما يتعلق ببيوت الأزياء والمواقع التجارية الإباحية التى تريد ترويج سلعا ليست فى إمكان غالبية الناس وبعضها يستخدم فى المحرمات كأدوات الزينة للمرأة ومعها أدوات للجماع الفردى أو أدوية ومواد للانتصاب وما شاكل هذا
المؤلف لم يترك الملابس أو غيرها إلا ووصفها فقال فى حكاية غانم بن أيوب :
"فقالت له: ما الذي تريد? قال: أريد أن أنام معك وأتصافى أنا وأنت فعند ذلك، قالت له: أنا الآن أوضح لك أمري حتى تعرف قدري وينكشف لك عذري قال: نعم فعند ذلك شقت ذيل قميصها ومدت يدها إلى تكة لباسها وقالت: يا سيدي اقرأ الذي على هذا الطرف، فأخذ طرف التكة في يده ونظره فوجده مرقوماً عليه بالذهب أنا لك وأنت لي يا ابن عم النبي فلما قرأه نثر يده"
ذكر المؤلف ذيل القميص وتكة اللباس المكتوب عليها بالذهب أنا لك وأنت لى وهو ما يذكرنا بعلم الأزياء الحالى وأنه لم يأت بجديد فكل ما يقوم به المصممون حاليا سبق وأنه صممه السابقون ومن ثم فالعملية مجرد تكرار للأزياء القديمة ومن ثم فما نراه من كتابة العبارات على الثياب الخارجية والداخلية شىء موجود منذ أقدم العهود
وفى حكاية الملك النعمان وصف للملابس وما تصنعه من تجميل المرأة حتى تشتعل شهوة الرجل حيث قال :
" فنظر فإذا هو بأكثر من عشرين جارية كالأقمار حول تلك الجارية وهي بينهن كالبدر بين الكواكب وعليها ديباج ملوكي وفي وسطها زنار مرصع بأنواع الجواهر وقد ضم خصرها وأبرز ردفها فصارا كأنهما كثيب بلور تحت قضيب من فضة ونهداها كفحلي رمان، فلما نظر شركان ذلك كاد عقله أن يطير من الفرح ونسي عسكره ووزيره وتأمل رأسها فرأى عليها شبكة من اللؤلؤ مفصلة بأنواع الجواهر والجواري عن يمينها ويسارها يرفعن أذيالها وهي تتمايل عجباً فعند ذلك وثب شركان قائماً على قدميه من هيبة حسنها وجمالها فصاح: واحسرتاه من هذا الزنار"
هنا يبين الرجل وجهة النظر القائلة لبس البوصة تبقى عروسة والعروس دوما ما تكون فى جلوتها بالثياب والحلى فالمرأة هنا ترتدى ديباج فى وسطه زنار مجوهر والزنار يستخدم لاظهار الأثداء والبطن وأحيانا من الخلف العجيزة وتزيين الشعر بشبكة اللؤلؤ والجواهر ورفع الأذيال كل هذا يدفع الرجال دفعا إلى جماع النساء
وأيضا هناك اعداد لأماكن الزنى بما فيها من أثاث وشرب خمور وما شاكل هذا كما جاء فى حكاية الحمال مع البنات :
"فلما نظر الحمال إليها سلبت عقله وكاد القفص أن يقع من فوق رأسه، ثم قال: ما رأيت عمري أبرك من هذا النهار، فقالت الصبية البوابة للدلالة والحمال مرحبا وهي من داخل الباب ومشوا حتى انتهوا إلى قاعة فسيحة مزركشة مليحة ذات تراكيب وشاذر وأثاث ومصاطب وسدلات وخزائن عليها الستور مرخيات، وفي وسط القاعة سرير من المرمر مرصع بالدر والجوهر منصوب عليه ناموسية منا لأطلس الأحمر ومن داخله صبية بعيون بابلية وقامة ألفية ووجه يخجل الشمس المضيئة، فكأنها بعض الكواكب الدرية أو عقيلة عربية "
وهو نفسه ما تقوم به حاليا شركات الاعلانات حيث تستخدم أجسام النساء عارية وبملابس للإعلان عن منتجات مختلفة بعضها لزينة المرأة وبعضها يستخدم فى البيوت كالأبواب والأسرة والأرائك والأدوات المنزلية
وفى حكاية ابن الخصيب ورد التالى عن الملابس :
"وقلن لها: والله ما رأينا صدرك مشروحاً مثل هذا اليوم فما زلن يرغبنها حتى قلعت أثوابها وصارت بقميص من نسيج الذهب مطرزاً بأنواع الجواهر وأبرزت نهوداً كأنهن الرمان وأسفرت عن وجه كالبدر ليلة تمامه"
هنا قميص من نسيج الذهب مطرز بالجواهر وهو نوع من الملابس لا تلبسه إلا النساء الغنيات او العاهرات
والملاحظ فى وصف زينة الملابس والأثاث هو إنها بمثابة إعلانات تجارية لنساء الطبقة الغنية فمعظم النسوة والرجال ليس لديهم مال لهذه الزينات التى تكلفهم مالا يطيقون وهى تشابه الاعلانات الحالبة فى التلفازات وعلى شبكة الانترنت خاصة فيما يتعلق ببيوت الأزياء والمواقع التجارية الإباحية التى تريد ترويج سلعا ليست فى إمكان غالبية الناس وبعضها يستخدم فى المحرمات كأدوات الزينة للمرأة ومعها أدوات للجماع الفردى أو أدوية ومواد للانتصاب وما شاكل هذا
مواضيع مماثلة
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية التعليم
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية تعريف الزنى
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية الزواج المحرم
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية الوعظ فى الزنا
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية الترغيب فى الزنا
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية تعريف الزنى
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية الزواج المحرم
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية الوعظ فى الزنا
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية الترغيب فى الزنا
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الأدب
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 5:42 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى قيام الليل يكون بالتكبير والحمد والتسبيح عشرا
اليوم في 5:41 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود دعاء اسمه سيد الاستغفار
اليوم في 5:41 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الجلوس في المسجد لغير الصلاة
اليوم في 5:40 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى اعتبار الله صاحب وخليفة
اليوم في 5:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى التعوذ من العيون
اليوم في 5:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فيما يساوى الكفر
اليوم في 5:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى اعتبار الفقر مماثل للكفر
اليوم في 5:36 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى اعتبار الدين مماثل للكفر
اليوم في 5:35 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال هستيريا
اليوم في 5:20 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى غسل الخطايا بماء الثلج والبرد
أمس في 6:03 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود المسيخ الدجال
أمس في 6:01 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الإخلاص والمعوذتين كافيتان من كل شر
أمس في 6:01 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تفضيل المعوذتين على باقى القرآن
أمس في 6:00 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى المعوذتين
أمس في 6:00 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الجهر في الصلاة بالقراءة
أمس في 5:59 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى المعوذتين خير السور
أمس في 5:58 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كلام الله بعضه أحب إلى الله من بعض
أمس في 5:57 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى افضل الجهاد جهاد الكلمة
أمس في 5:57 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال فن التحقيق الجنائي في الجرائم الإلكترونية
أمس في 5:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب وهو وجود أمراء كذبة ظلمة بعده
الخميس مايو 09, 2024 5:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حوض أى عين أى نهر واحد للنبى (ص)
الخميس مايو 09, 2024 5:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى النصيحة تكون لله وكتابه
الخميس مايو 09, 2024 5:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى جلوس القوم في الكعبة للكلام
الخميس مايو 09, 2024 5:24 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى المدينة تنفى كيرها وخبثها
الخميس مايو 09, 2024 5:23 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى موافقة المرأة على ارتكاب محرم
الخميس مايو 09, 2024 5:23 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد شروط المبايعة
الخميس مايو 09, 2024 5:22 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى حكم الهجرة
الخميس مايو 09, 2024 5:20 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الهجرة عمل لا مثل له
الخميس مايو 09, 2024 5:19 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال مونوتشوا رعب في سماء لوكناو الهندية
الخميس مايو 09, 2024 5:09 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى التفرقة بين المهاجرين في الأجر
الأربعاء مايو 08, 2024 5:29 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى موضوع البيعة
الأربعاء مايو 08, 2024 5:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى شروط البيعة
الأربعاء مايو 08, 2024 5:27 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى نزول الله للسماء
الأربعاء مايو 08, 2024 5:27 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى ضحك الله
الأربعاء مايو 08, 2024 5:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود لبس لله هو رداء الكبر
الأربعاء مايو 08, 2024 5:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الدجال أعور وأن الله ليس بأعور
الأربعاء مايو 08, 2024 5:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى رؤية الله
الأربعاء مايو 08, 2024 5:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود الملائكة مع الإنسان فى الأرض ليلا ونهارا
الأربعاء مايو 08, 2024 5:24 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال مستقبل قريب
الأربعاء مايو 08, 2024 5:10 am من طرف Admin