بحـث
المواضيع الأخيرة
يناير 2023
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | ||||||
2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 |
9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 |
16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 |
23 | 24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 |
30 | 31 |
دخول
الرد على ادعاء بنور صالح كونه المهدى فى مقال المهدى
2 مشترك
الرد على ادعاء بنور صالح كونه المهدى فى مقال المهدى
قال الأخ بنور :
"والذي أقوله للناس أني عبد من عباد الله هداني الله وعلمني لأعلمكم .
فحسب الساعة التي تلقيتها من الله والإشارات التي آتاني الله إياها والتي ذكرتها في موضوع [ حقيقة عجيبة ] يتبين لكل من اطلع على ذلك أن الله اصطفاني لهذه الدعوة الحق لأنذر الناس أن الساعة على الأبواب ولأبين لهم ما أنزل إليهم من كتاب ربهم ، وقد يكون الله لبى للناس انتظارهم الذي كانوا ينتظرونه في آخر الزمان رحمة بهم وحجة عليهم ، وأن الله لم يبعثني في الناس لأصدق ما كتبوا افتراء على الله ، بل أخرجني فيهم لأصدق ما أنزل الله عليهم كتاب ربهم لا أشرك به شيئا ، فمثلي مثل ذي القرنين ولقمان وطالوت الذي بعثه الله لبني إسرائيل استجابة لما طلبوه على غير الذي كانوا ينتظرونه .
وآيتي لكم من الله هوالقلم الذي أعطاني الله إياه ، وهذا الذي قدمته لكم هو جزء منه ، فانظروا إلى هذا القلم وإن شاء الله ستعرفونه من دون شك أنه من الله "
فى كلام الأخ بنور هنا مدح لنفسه بقوله " هدانى الله – الساعة التى تلقيتها من الله والإشارات التى أتانى الله إياها – أن الله اصطفانى –فمثلى كمثل ذى القرنين ولقمان وطالوت – آيتى لكم من الله هو القلم " فكيف يمدح أى يزكى نفسه والقرآن يقول " فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى " وفى كلامه تكذيب للوحى فمثلا يقول أن آيته هى قلمه الإلهى مع أن الله منع إرسال الآيات فقال حتى للنبى(ص)- وللعلم هو يؤمن بأن النبى (ص)ليس له معجزة –" وما منعنا أن نرسل بالآيات إلا أن كذب بها الأولون "ومثلا يجعل نفسه مثل رسل الله ذو القرنين (ص)ولقمان(ص) فهل هو رسول مثلهم ؟ إن كان كذلك فقد كذب بقوله "ولكن رسول الله وخاتم النبيين"
"والذي أقوله للناس أني عبد من عباد الله هداني الله وعلمني لأعلمكم .
فحسب الساعة التي تلقيتها من الله والإشارات التي آتاني الله إياها والتي ذكرتها في موضوع [ حقيقة عجيبة ] يتبين لكل من اطلع على ذلك أن الله اصطفاني لهذه الدعوة الحق لأنذر الناس أن الساعة على الأبواب ولأبين لهم ما أنزل إليهم من كتاب ربهم ، وقد يكون الله لبى للناس انتظارهم الذي كانوا ينتظرونه في آخر الزمان رحمة بهم وحجة عليهم ، وأن الله لم يبعثني في الناس لأصدق ما كتبوا افتراء على الله ، بل أخرجني فيهم لأصدق ما أنزل الله عليهم كتاب ربهم لا أشرك به شيئا ، فمثلي مثل ذي القرنين ولقمان وطالوت الذي بعثه الله لبني إسرائيل استجابة لما طلبوه على غير الذي كانوا ينتظرونه .
وآيتي لكم من الله هوالقلم الذي أعطاني الله إياه ، وهذا الذي قدمته لكم هو جزء منه ، فانظروا إلى هذا القلم وإن شاء الله ستعرفونه من دون شك أنه من الله "
فى كلام الأخ بنور هنا مدح لنفسه بقوله " هدانى الله – الساعة التى تلقيتها من الله والإشارات التى أتانى الله إياها – أن الله اصطفانى –فمثلى كمثل ذى القرنين ولقمان وطالوت – آيتى لكم من الله هو القلم " فكيف يمدح أى يزكى نفسه والقرآن يقول " فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى " وفى كلامه تكذيب للوحى فمثلا يقول أن آيته هى قلمه الإلهى مع أن الله منع إرسال الآيات فقال حتى للنبى(ص)- وللعلم هو يؤمن بأن النبى (ص)ليس له معجزة –" وما منعنا أن نرسل بالآيات إلا أن كذب بها الأولون "ومثلا يجعل نفسه مثل رسل الله ذو القرنين (ص)ولقمان(ص) فهل هو رسول مثلهم ؟ إن كان كذلك فقد كذب بقوله "ولكن رسول الله وخاتم النبيين"
رد: الرد على ادعاء بنور صالح كونه المهدى فى مقال المهدى
كاذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذب
فتحى عبد الله- عدد المساهمات : 124
تاريخ التسجيل : 05/05/2012

» الرد على مقال الزكاة لبنور صالح
» الرد على مقال الصلوات على من زعم انه المهدى المنتظر
» الرد على مقال كل المفترسات البرية حرام أكلها لبنور صالح
» الرد على مقال الكهانة لبنور صالح
» الرد على مقال ذبح الأنعام لبنور صالح
» الرد على مقال الصلوات على من زعم انه المهدى المنتظر
» الرد على مقال كل المفترسات البرية حرام أكلها لبنور صالح
» الرد على مقال الكهانة لبنور صالح
» الرد على مقال ذبح الأنعام لبنور صالح
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى التصدق يرفع درجة
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى الخلاف بين الصحابة فى حكم
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى تعذيب الميت ببكاء غيره
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى تعذيب الميتة بذنب غيرها
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى تغيير خلقة الله بالدهن باللون الأصفر
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى اخراج الرجل من قبره للنفث فى فيه والباسه قميصه
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى تضفير شعر المرأة الميتة
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى الحقو وهو الإزار سينفع ابنته
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى خروج ناس من النار بعد دخولهم إياها
» نظرات فى الرسالة البحرانية معنى الفناء بالله
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى علم النبى(ص) بالغيب الممثل فى استشهاد القادة الثلاثة
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى نزول الملائكة للتظليل على عبد الله بن حرام
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى حقوق المسلم على المسلم خمسة فقط
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى نهى عن 7 وذكر 6
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى دخول من لا يشرك بالله الجنة مع زناه وسرقته
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى الجهر بالصلاة حتى يعلم المأمومين ما يقرأ الإمام
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى هروب الشيطان من الآذان حتى يكون بالروحاء
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارىدنو الجنة والنار من المصلى فى الأرض
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى العفريت كان يريد أذى النبى (ص)
» نظرات فى بحث البصمة بين الإعجاز والتحدي
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى تصفيق النساء فى المساجد
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى وجود حوض للنبى (ص)فى الجنة
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى الجنة فى الأرض بين البيت و المنبر
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى الصلاة فى الأماكن المختلفة تجعل الأجر مختلفا
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى وجوب زيارة ثلاثة مساجد
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى وصاية النبى(ص) بثلاثة أمور ليس منها أمر واجب
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى الأمر بصلاة ركعتين عند خطبة الخطيب
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى الأمر بصلاة ركعتين عند دخول المسجد
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى رؤية الملاك والجنة فى الحلم
» قراءة فى مقال انحراف الاطفال
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى النهى عن ترك قيام الليل
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى نسبة نقص لله هو الملل
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى تواجد الإنسان فى مكانين فى وقت واحد
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى النوم أول الليل
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى نزول الله للسماء
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى بول الشيطان فى أذني النائم حتى الصبح
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى عقد الشيطان على رأس الإنسان
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى بيات أنس مع النبى(ص)
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى وجود صلاة وصوم خاصة بداود(ص)