بحـث
المواضيع الأخيرة
يونيو 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | |||||
3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 |
10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 |
17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 |
24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
دخول
تناقض أسفار العهد القديم مع بعضها(1)
صفحة 1 من اصل 1
تناقض أسفار العهد القديم مع بعضها(1)
التناقض بين الأسفار
1-قال سفر التكوين "فحبلت ليئة وولدت ابنا ودعت اسمه رأوبين "(29-32)يبين هذا النص أن رأوبين هو بكر يعقوب (ص)أى الولد الأول له وهو ما يخالف قول سفر العدد "وها إنى قد أخذت اللاويين من بين إسرائيل بدل كل بكر فاتح رحم من بنى إسرائيل فيكون اللاويون لى لأن لى كل بكر "(3-13:12)فهنا لاوى هو بكر يعقوب (ص).
2-قال سفر العدد "وقال موسى لحوباب بن رعوئيل المديانى حمى موسى "(10-29)فهنا اسم حمى موسى (ص)هو حوباب بن رعوئيل وهو ما يعارض قول سفر الخروج "وأما موسى فكان يرعى غنم يثرون حميه كاهن مدين "(3-1)فهنا اسمه يثرون ويخالف قوله "وبنو القينى حمى موسى "(1-16)فهنا له ثلاثة أحماء لكل منهم اسم وهو تناقض مع أنه واحد من مدين .
3- قال سفر اللاويين "وأما كل عشر البقر والغنم فكل ما يعبر تحت العصا يكون العاشر قدسا للرب "(27-32)نجد فى هذا النص أن الزكاة هى عشر البقر والغنم وفى سفر العدد قال "وارفع زكاة للرب من رجال الحرب الخارجية إلى القتال واحدة نفسا من كل خمسة مئة من الناس والبقر والحمير والغنم "(31-28)وهذا يدل على أن الزكاة هى 002%وهى نسبة تقل عن 10%المذكورة بسفر اللاويين .
4-قال سفر التثنية "لا تهجموا عليهم لأنى لا أعطيكم من أرضهم ولا وطأة قدم لأنى لعيسو قد أعطيت جبل سعير ميراثا "(2-5)هذا النص يدلنا على أن جبل سعير هو لعيسو وليس لبنى إسرائيل وقال "فقال لى الرب 00000لأنى لبنى لوط قد أعطيت عار ميراثا "(2-9)وهذا النص يدلنا على أن عار ميراث أولاد لوط (ص)وأيضا أرض بنى عمون لقوله "لأنى لا أعطيك من أرض بنى عمون ميراثا لأنى لبنى لوط قد أعطيتها ميراثا " (2-19)وهذا يدلنا على خروج هذه الأراضى من ملك بنى إسرائيل التى قال فيها سفر التكوين "فى ذلك اليوم قطع الرب مع إبرام ميثاقا قائلا لنسلك أعطى هذه الأرض من نهر مصر إلى النهر الكبير نهر الفرات "(15-18)ولم يستثن أى أرض من أرض إبراهيم (ص).
5- قال سفر التثنية "وبنو إسرائيل ارتحلوا من آبار بنى يعقان إلى موسير هناك مات وهناك دفن "(10-6)وهنا نجد أن هارون (ص)مات ودفن فى أرض موسير وفى سفر العدد مات فى جبل هور وهو تناقض وهو قوله "ففعل موسى كما أمر الرب وصعدوا إلى جبل هور فمات هارون على رأس الجبل "(20-28-27).,
6- قال سفر التثنية "ولكن من كل ما تشتهى نفسك تذبح وتأكل لحما من جميع أبوابك حسب بركة الرب إلهك الذى أعطاك النجس والطاهر يأكلانه كالظبى والإيل وأما الدم فلا تأكله على الأرض تسفكه كالماء "(12-26:15)وهذا النص يبيح أكل كل لحم الحيوانات برا وبحرا وجوا وهو ما يعارض تحريم لحم بعض الحيوانات كالجمل والوبر والنسر والنوق وابن عرس والفأر وهو قول سفر اللاويين "إلا هذه فلا تأكلوها وما يشق الظلف الجمل00 والوبر 000والأرانب 000والخنزير 000لكن ما ليس له زعانف وحرشف فى البحار والأنهار من كل دبيب فى المياه ومن كل نفس حية فى المياه فهو مكروه لكم وهذه تكرهونها من الطيور لا تؤكل لأنها مكروهة النسر والأنوق 0000لكن سائر دبيب الطير الذى له أربع أرجل فهو مكروه لكم 000وهذا هو النجس لكم من الدبيب الذى يدب على الأرض ابن عرس والفأر 000وكل دبيب "(11-46:1).
7- قال سفر التثنية "ثلاث مرات فى السنة يحضر جميع ذكورك أمام الرب إلهك فى المكان الذى يختاره فى عيد الفطير وعيد الأسابيع وعيد المظال ولا يحضروا أمام الرب فارغين كل واحد حسبما تعطى كبركة الرب إلهك التى أعطاك "(16-17:16)هذا النص يدل على أن أعياد القوم ثلاثة فقط ولكن فى نصوص أخرى نجد خمسة أو أربعة ففى سفر العدد "وفى الشهر الأول من اليوم14 من الشهر فصح للرب وفى اليوم15 من هذا الشهر عيد 7أيام يؤكل فطير "(28-17:16)"وفى يوم الباكورة حين تقربون تقدمة للرب فى أسابيعكم يكون لكم محفل مقدس عملا ما من الشغل لا تعملوا "(28-26)"وفى الشهر 7 فى الأول من الشهر يكون لكم محفل مقدس عملا ما من الشغل لا تعملوا يوم هتاف بوق يكون لكم (29-1)"وفى عاشر هذا الشهر السابع يكون لكم محفل مقدس وتذللون أنفسكم عملا ما لا تعملوا "(29-7)"وفى اليوم15 من الشهر7 يكون لكم محفل مقدس عملا ما من الشغل لا تعملوا وتعيدون عيدا -للرب7 أيام (29-12).
8-قال سفر التكوين "وبارك الله اليوم السابع وقدسه لأنه فيه استراح من جميع عمله "(2-3)فهنا الله يستريح من التعب وهو ما يناقض أنه لا يكل أى لا يتعب كما فى سفر إشعياء""إله الدهر الرب خالق أطراف الأرض لا يكل ولا يعيا"(40-28)
9-قال فى سفر الخروج "فندم الرب على الشر الذى قال إنه يفعله بشعبه "(32-14) فهنا الرب يندم وهو ما يناقض كونه حقا لا يندم كما بقول سفر العدد "ليس الله إنسانا فيكذب ولا ابن إنسان فيندم "(23-19)
10- قال سفر التكوين ""فنزل الرب لينظر المدينة والبرج "(11-5)فهنا الرب ينزل الأرض ليرى وهو ما يناقض أنه لا ينزل لأن عيناه تريان من أعلى كل الأرض حسب قول أخبار الأيام الثانى "لأن عينى الرب تجولان فى كل الأرض " (16-9)
11-قال سفر التكوين "اعلم يقينا أن نسلك سيكون غريبا فى أرض ليست لهم ويستعبدون لهم 400 سنة "(15-13)هنا سنوات بقاء بنى إسرائيل فى مصر 400سنة وهو مل يناقض كونها 430 سنة فى قول سفر الخروج"وأما إقامة بنى إسرائيل التى أقاموها فى مصر فكانت 430 سنة "(12-40)
12-قال سفر التكوين "لأنى نظرت الله وجها لوجه "(32-30)وقال فى الخروج "ويكلم الرب موسى وجها لوجه "(33-11)فهنا يعقوب (ص)وموسى(ص)رأوا الله وهو ما يناقض أنه لا يرى فى قول سفر الخروج "قال الرب لموسى لا تقدر لأن ترى وجهى لأن الإنسان لا يرانى ويعيش "(33-20)
13-قال سفر الخروج "افتقد ذنوب الآباء فى الأبناء وفى الجيل الثالث والرابع "(20-5) ومثله التثنية(34-7) وأيضا قال فى سفر إشعياء والرب وضع عليه إثم جميعنا "(53: 1-7)فهنا يعاقب الغير على ذنب لم يفعله وهو ما يناقض أن الله لا يفعل ذلك وهو قولهم فى سفر حزقيال "الابن لا يحمل من إثم الأب والأب لا يحمل من إثم الابن "(18-20)
14- قال فى سفر العدد "فأرسل الرب على الشعب الحيات المحرقة فلدغت الشعب فمات كثير من بنى إسرائيل "(21-6)وقال فى سفر يشوع "رماهم الرب بحجارة عظيمة فماتوا " وقال بسفر صموئيل الأول "وضربهم بالبواسير فى أشدود وتخومها "(6:5-12 )فهنا الرب يحزن الإنسان بالعقاب وهو ما يناقض لأنه لا يحزنه بقول سفر مراثى أرميا "الرب لا يذل ولا يحزن بنى الإنسان "(3-33)
15-قال فى سفر التثنية "قربت إلى تجاه بنى عمون فلا تعادهم ولا تهجموا عليهم "(2 :18-19)فهنا لا يجب معاداة بنى عمون بأى عمل مؤذى وهو ما يناقض أنه أعطى سبط جاد نصف أرض بنى عمون فى سفر يشوع "وأعطى موسى لسبط جاد...ونصف أرض بنى عمون إلى عروعير "(13:24-25)
16-قال سفر التثنية "يائير بن منسى "(3-14)وهو ما يناقض كونه بن سجوب فى قول سفر الأيام الأول "يائير بن سجوب "(2-22)
17-الوصايا العشر فى سفر الخروج زادت جملة "التى يعطيك الرب إلهك"(20-12)وزاد مناقضا فى سفر التثنية العبارات التالية "وثورك وحمارك"(5-14)و "ولكى يستريح عبدك وأمتك مثلك "(5-14) و"واذكر إنك كنت عبدا فى أرض مصر فأخرجك الرب إلهك من هناك بيد شديدة وذراع ممدودة "(5-15) و"ولكى يكون لك خير على الأرض التى يعطيك الرب إلهك(5-16) و"ولا حقله "(5-21)
18-قال سفر أخبار الأيام الثانى"معكة بنت أبشلوم "11-2)وهو ما يناقض أن بنت أبشلوم الوحيدة اسمها ثامار فى سفر صموئيل الثانى "ولد لأبشالوم ثلاثة بنين وبنت واحدة اسمها ثامار "(14-27)
19- قال فى سفر عزرا "ولهم من المغنيين والمغنيات مئتان "(2-64) وهو ما يناقض عددهم فى سفر نحميا "ولهم من المغنيين والمغنيات مئتان وخمسة وأربعون "(7-
20-قال سفر صموئيل الثانى "وعاد غضب الرب فاشتد على إسرائيل فأغرى بهم داود قائلا اذهب فاحص اسرائيل "(24-1 )هنا الغاضب الله وهو ما يناقض كونه الشيطان فى قول سفر الأيام الأول "ونهض الشيطان على إسرائيل وأثار داود أن يحصى إسرائيل "(21-1)
1-قال سفر التكوين "فحبلت ليئة وولدت ابنا ودعت اسمه رأوبين "(29-32)يبين هذا النص أن رأوبين هو بكر يعقوب (ص)أى الولد الأول له وهو ما يخالف قول سفر العدد "وها إنى قد أخذت اللاويين من بين إسرائيل بدل كل بكر فاتح رحم من بنى إسرائيل فيكون اللاويون لى لأن لى كل بكر "(3-13:12)فهنا لاوى هو بكر يعقوب (ص).
2-قال سفر العدد "وقال موسى لحوباب بن رعوئيل المديانى حمى موسى "(10-29)فهنا اسم حمى موسى (ص)هو حوباب بن رعوئيل وهو ما يعارض قول سفر الخروج "وأما موسى فكان يرعى غنم يثرون حميه كاهن مدين "(3-1)فهنا اسمه يثرون ويخالف قوله "وبنو القينى حمى موسى "(1-16)فهنا له ثلاثة أحماء لكل منهم اسم وهو تناقض مع أنه واحد من مدين .
3- قال سفر اللاويين "وأما كل عشر البقر والغنم فكل ما يعبر تحت العصا يكون العاشر قدسا للرب "(27-32)نجد فى هذا النص أن الزكاة هى عشر البقر والغنم وفى سفر العدد قال "وارفع زكاة للرب من رجال الحرب الخارجية إلى القتال واحدة نفسا من كل خمسة مئة من الناس والبقر والحمير والغنم "(31-28)وهذا يدل على أن الزكاة هى 002%وهى نسبة تقل عن 10%المذكورة بسفر اللاويين .
4-قال سفر التثنية "لا تهجموا عليهم لأنى لا أعطيكم من أرضهم ولا وطأة قدم لأنى لعيسو قد أعطيت جبل سعير ميراثا "(2-5)هذا النص يدلنا على أن جبل سعير هو لعيسو وليس لبنى إسرائيل وقال "فقال لى الرب 00000لأنى لبنى لوط قد أعطيت عار ميراثا "(2-9)وهذا النص يدلنا على أن عار ميراث أولاد لوط (ص)وأيضا أرض بنى عمون لقوله "لأنى لا أعطيك من أرض بنى عمون ميراثا لأنى لبنى لوط قد أعطيتها ميراثا " (2-19)وهذا يدلنا على خروج هذه الأراضى من ملك بنى إسرائيل التى قال فيها سفر التكوين "فى ذلك اليوم قطع الرب مع إبرام ميثاقا قائلا لنسلك أعطى هذه الأرض من نهر مصر إلى النهر الكبير نهر الفرات "(15-18)ولم يستثن أى أرض من أرض إبراهيم (ص).
5- قال سفر التثنية "وبنو إسرائيل ارتحلوا من آبار بنى يعقان إلى موسير هناك مات وهناك دفن "(10-6)وهنا نجد أن هارون (ص)مات ودفن فى أرض موسير وفى سفر العدد مات فى جبل هور وهو تناقض وهو قوله "ففعل موسى كما أمر الرب وصعدوا إلى جبل هور فمات هارون على رأس الجبل "(20-28-27).,
6- قال سفر التثنية "ولكن من كل ما تشتهى نفسك تذبح وتأكل لحما من جميع أبوابك حسب بركة الرب إلهك الذى أعطاك النجس والطاهر يأكلانه كالظبى والإيل وأما الدم فلا تأكله على الأرض تسفكه كالماء "(12-26:15)وهذا النص يبيح أكل كل لحم الحيوانات برا وبحرا وجوا وهو ما يعارض تحريم لحم بعض الحيوانات كالجمل والوبر والنسر والنوق وابن عرس والفأر وهو قول سفر اللاويين "إلا هذه فلا تأكلوها وما يشق الظلف الجمل00 والوبر 000والأرانب 000والخنزير 000لكن ما ليس له زعانف وحرشف فى البحار والأنهار من كل دبيب فى المياه ومن كل نفس حية فى المياه فهو مكروه لكم وهذه تكرهونها من الطيور لا تؤكل لأنها مكروهة النسر والأنوق 0000لكن سائر دبيب الطير الذى له أربع أرجل فهو مكروه لكم 000وهذا هو النجس لكم من الدبيب الذى يدب على الأرض ابن عرس والفأر 000وكل دبيب "(11-46:1).
7- قال سفر التثنية "ثلاث مرات فى السنة يحضر جميع ذكورك أمام الرب إلهك فى المكان الذى يختاره فى عيد الفطير وعيد الأسابيع وعيد المظال ولا يحضروا أمام الرب فارغين كل واحد حسبما تعطى كبركة الرب إلهك التى أعطاك "(16-17:16)هذا النص يدل على أن أعياد القوم ثلاثة فقط ولكن فى نصوص أخرى نجد خمسة أو أربعة ففى سفر العدد "وفى الشهر الأول من اليوم14 من الشهر فصح للرب وفى اليوم15 من هذا الشهر عيد 7أيام يؤكل فطير "(28-17:16)"وفى يوم الباكورة حين تقربون تقدمة للرب فى أسابيعكم يكون لكم محفل مقدس عملا ما من الشغل لا تعملوا "(28-26)"وفى الشهر 7 فى الأول من الشهر يكون لكم محفل مقدس عملا ما من الشغل لا تعملوا يوم هتاف بوق يكون لكم (29-1)"وفى عاشر هذا الشهر السابع يكون لكم محفل مقدس وتذللون أنفسكم عملا ما لا تعملوا "(29-7)"وفى اليوم15 من الشهر7 يكون لكم محفل مقدس عملا ما من الشغل لا تعملوا وتعيدون عيدا -للرب7 أيام (29-12).
8-قال سفر التكوين "وبارك الله اليوم السابع وقدسه لأنه فيه استراح من جميع عمله "(2-3)فهنا الله يستريح من التعب وهو ما يناقض أنه لا يكل أى لا يتعب كما فى سفر إشعياء""إله الدهر الرب خالق أطراف الأرض لا يكل ولا يعيا"(40-28)
9-قال فى سفر الخروج "فندم الرب على الشر الذى قال إنه يفعله بشعبه "(32-14) فهنا الرب يندم وهو ما يناقض كونه حقا لا يندم كما بقول سفر العدد "ليس الله إنسانا فيكذب ولا ابن إنسان فيندم "(23-19)
10- قال سفر التكوين ""فنزل الرب لينظر المدينة والبرج "(11-5)فهنا الرب ينزل الأرض ليرى وهو ما يناقض أنه لا ينزل لأن عيناه تريان من أعلى كل الأرض حسب قول أخبار الأيام الثانى "لأن عينى الرب تجولان فى كل الأرض " (16-9)
11-قال سفر التكوين "اعلم يقينا أن نسلك سيكون غريبا فى أرض ليست لهم ويستعبدون لهم 400 سنة "(15-13)هنا سنوات بقاء بنى إسرائيل فى مصر 400سنة وهو مل يناقض كونها 430 سنة فى قول سفر الخروج"وأما إقامة بنى إسرائيل التى أقاموها فى مصر فكانت 430 سنة "(12-40)
12-قال سفر التكوين "لأنى نظرت الله وجها لوجه "(32-30)وقال فى الخروج "ويكلم الرب موسى وجها لوجه "(33-11)فهنا يعقوب (ص)وموسى(ص)رأوا الله وهو ما يناقض أنه لا يرى فى قول سفر الخروج "قال الرب لموسى لا تقدر لأن ترى وجهى لأن الإنسان لا يرانى ويعيش "(33-20)
13-قال سفر الخروج "افتقد ذنوب الآباء فى الأبناء وفى الجيل الثالث والرابع "(20-5) ومثله التثنية(34-7) وأيضا قال فى سفر إشعياء والرب وضع عليه إثم جميعنا "(53: 1-7)فهنا يعاقب الغير على ذنب لم يفعله وهو ما يناقض أن الله لا يفعل ذلك وهو قولهم فى سفر حزقيال "الابن لا يحمل من إثم الأب والأب لا يحمل من إثم الابن "(18-20)
14- قال فى سفر العدد "فأرسل الرب على الشعب الحيات المحرقة فلدغت الشعب فمات كثير من بنى إسرائيل "(21-6)وقال فى سفر يشوع "رماهم الرب بحجارة عظيمة فماتوا " وقال بسفر صموئيل الأول "وضربهم بالبواسير فى أشدود وتخومها "(6:5-12 )فهنا الرب يحزن الإنسان بالعقاب وهو ما يناقض لأنه لا يحزنه بقول سفر مراثى أرميا "الرب لا يذل ولا يحزن بنى الإنسان "(3-33)
15-قال فى سفر التثنية "قربت إلى تجاه بنى عمون فلا تعادهم ولا تهجموا عليهم "(2 :18-19)فهنا لا يجب معاداة بنى عمون بأى عمل مؤذى وهو ما يناقض أنه أعطى سبط جاد نصف أرض بنى عمون فى سفر يشوع "وأعطى موسى لسبط جاد...ونصف أرض بنى عمون إلى عروعير "(13:24-25)
16-قال سفر التثنية "يائير بن منسى "(3-14)وهو ما يناقض كونه بن سجوب فى قول سفر الأيام الأول "يائير بن سجوب "(2-22)
17-الوصايا العشر فى سفر الخروج زادت جملة "التى يعطيك الرب إلهك"(20-12)وزاد مناقضا فى سفر التثنية العبارات التالية "وثورك وحمارك"(5-14)و "ولكى يستريح عبدك وأمتك مثلك "(5-14) و"واذكر إنك كنت عبدا فى أرض مصر فأخرجك الرب إلهك من هناك بيد شديدة وذراع ممدودة "(5-15) و"ولكى يكون لك خير على الأرض التى يعطيك الرب إلهك(5-16) و"ولا حقله "(5-21)
18-قال سفر أخبار الأيام الثانى"معكة بنت أبشلوم "11-2)وهو ما يناقض أن بنت أبشلوم الوحيدة اسمها ثامار فى سفر صموئيل الثانى "ولد لأبشالوم ثلاثة بنين وبنت واحدة اسمها ثامار "(14-27)
19- قال فى سفر عزرا "ولهم من المغنيين والمغنيات مئتان "(2-64) وهو ما يناقض عددهم فى سفر نحميا "ولهم من المغنيين والمغنيات مئتان وخمسة وأربعون "(7-
20-قال سفر صموئيل الثانى "وعاد غضب الرب فاشتد على إسرائيل فأغرى بهم داود قائلا اذهب فاحص اسرائيل "(24-1 )هنا الغاضب الله وهو ما يناقض كونه الشيطان فى قول سفر الأيام الأول "ونهض الشيطان على إسرائيل وأثار داود أن يحصى إسرائيل "(21-1)
مواضيع مماثلة
» تناقض أسفار العهد القديم مع بعضها(2)
» تناقض أسفار العهد القديم مع بعضها(3)
» تناقض العهد القديم فى بنا ياهو
» تناقض أسفار العهد القديم فى الوصايا العشر
» تناقض العهد القديم فى بكر يعقوب(ص)
» تناقض أسفار العهد القديم مع بعضها(3)
» تناقض العهد القديم فى بنا ياهو
» تناقض أسفار العهد القديم فى الوصايا العشر
» تناقض العهد القديم فى بكر يعقوب(ص)
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 5:39 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب ممثل في مواضع مقتل الكفار
اليوم في 5:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى قتل أطفال الكفار
اليوم في 5:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى سبى الأطفال والنساء يوم قريظة
اليوم في 5:36 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى من قتله العبد الصالح كان طفلا
اليوم في 5:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى خيار المسلمين أولاد المشركين
اليوم في 5:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى جهاز الرجل كان تحت نملة
اليوم في 5:34 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى معجزة الثبات على الخيل بضرب الرجل على صدره
اليوم في 5:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تحليل السبى فى حيبر
اليوم في 5:32 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال أضخم المخلوقات التي مشت على وجه الارض
اليوم في 5:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرىتناقض فى عدد من تعرضوا لمن قال لا إله إلا الله
أمس في 5:54 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى أخذ العقيلى بذنب الثقفيين
أمس في 5:53 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى الإقرار بأن الله فى السماء
أمس في 5:52 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى قتال من كفر بالله
أمس في 5:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى الاغارة على الناس دون قتال منهم
أمس في 5:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى قتل ابن خطل في الكعبة
أمس في 5:50 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى النبى(ص) أشار بقتل ذرارى وهم أطفال الكفار
أمس في 5:49 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى عهد السلام بين قريش والمسلمين وقع في الحديبية
أمس في 5:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى وجود ستة آلاف نفس في دار
أمس في 5:47 am من طرف Admin
» الاحتضار فى القرآن
أمس في 5:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب ممثل في المخدج وأصحابه وصفاته
الجمعة مايو 31, 2024 6:30 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى لون شعرات رجل الطائفة المارقة
الجمعة مايو 31, 2024 6:29 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى مكان العثور على جثة رجل الطائفة المارقة
الجمعة مايو 31, 2024 6:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى من شهد حديث الطائفة المارقة
الجمعة مايو 31, 2024 6:27 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى مكان شعرات رجل الطائفة المارقة
الجمعة مايو 31, 2024 6:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى زمن ظهور الطائفة المارقة
الجمعة مايو 31, 2024 6:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى علم النبى (ص)بالغيب ممثل في المارقين وقتال على لهم
الجمعة مايو 31, 2024 6:24 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى صفة رجل الطائفة المارقة
الجمعة مايو 31, 2024 6:24 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى حدوث الخلاف بين الصحابة وزوال الدولة الإسلامية وتحولها لكافرة فى عهد الصحابة
الجمعة مايو 31, 2024 6:23 am من طرف Admin
» الموضة الممرضة والقاتلة
الجمعة مايو 31, 2024 6:09 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب ممثل في قتل الفئة الباغية عمار بن ياسر
الخميس مايو 30, 2024 5:41 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى صاحب النعل
الخميس مايو 30, 2024 5:40 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى على أخر من كان مع النبى(ص) في حجرة عائشة
الخميس مايو 30, 2024 5:39 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب وهو مقتل على ومكان ضربة القاتل
الخميس مايو 30, 2024 5:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى الرسول(ص) لم يبلغ الآية للناس وإنما بلغها على
الخميس مايو 30, 2024 5:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى شفاء على بوضع ثوب النبى(ص) عليه
الخميس مايو 30, 2024 5:36 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى خطبة على لفاطمة
الخميس مايو 30, 2024 5:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى اعتبار الحسين والحسين ابنا رسول الله(ص)
الخميس مايو 30, 2024 5:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى وجود سيادة فى الجنة فى القيامة
الخميس مايو 30, 2024 5:34 am من طرف Admin
» نقد مقال لعنة مومياء الثلج أوتزي الرجل الغامض
الخميس مايو 30, 2024 5:21 am من طرف Admin