بيت الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيت الله
بيت الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كون عمر من المحدثين وهو الملهمين الوحى
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1أمس في 5:43 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حدوث معجزات هى كلام البقرة والذئب للرجل
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1أمس في 5:42 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى عدم معرفة الصحابة بحكم الله في الحاكم خاصة الأنصار
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1أمس في 5:41 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود باب لأمة أو جماعة معينة أو لمن يعمل عمل محدد لدخول الجنة
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1أمس في 5:41 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى اعلان الرسول(ص) أكثر من يحبهم
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1أمس في 5:40 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الرسول(ص)ليس له أخلاء
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1أمس في 5:39 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب ممثل في الحرورية
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1أمس في 5:38 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى أن يتبوأ القائل مكانه فى جهنم
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1أمس في 5:38 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى أول المحاسبين هم الشهيد والعالم والغنى المرائين
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1أمس في 5:37 am من طرف Admin

» المعية الإلهية فى القرآن
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1أمس في 5:32 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى شخصية الغامز
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الأربعاء مايو 15, 2024 5:43 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى نزول الملائكة للأرض
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الأربعاء مايو 15, 2024 5:42 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الحسد فى اثنتين هما من معه القرآن ومن معه المال
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الأربعاء مايو 15, 2024 5:41 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى خلق العباد كلهم حنفاء مسلمين
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الأربعاء مايو 15, 2024 5:40 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى أقل عدد لقراءة القرآن ثلاثة فأكثر
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الأربعاء مايو 15, 2024 5:40 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد الليالى التى هى أقل ما يمكن لقراءة القرآن
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الأربعاء مايو 15, 2024 5:39 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى قراءة القرآن في ليلة
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الأربعاء مايو 15, 2024 5:37 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى المهر قرآن وخاتم حديد
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الأربعاء مايو 15, 2024 5:37 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الجنة منازل أى درجات بعدد آيات القرآن
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الأربعاء مايو 15, 2024 5:36 am من طرف Admin

» نقد رسالة في جواب شريف بن الطاهر عن عصمة المعصوم
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الأربعاء مايو 15, 2024 5:18 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الجهر بالقراءة فى الصلوات وسماع المصلين للإمام يقرأ
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الثلاثاء مايو 14, 2024 5:38 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى أبا موسى أعطى مزمارا من مزامير آل داود
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الثلاثاء مايو 14, 2024 5:37 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الله ما أباح شىء كتغنى نبى(ص) حسن الصوت بالقرآن
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الثلاثاء مايو 14, 2024 5:36 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى القارىء الشاق عليه القرآن له أجران
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الثلاثاء مايو 14, 2024 5:35 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى خير الأمة معلم القرآن
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الثلاثاء مايو 14, 2024 5:34 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب الممثل الفتن بعد النبى (ص)والهدن
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الثلاثاء مايو 14, 2024 5:33 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى سورة الإخلاص ثلث القرآن
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الثلاثاء مايو 14, 2024 5:32 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى عدم الرد على الرجل بأنه لا يزيد على سورة الزلزلة
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الثلاثاء مايو 14, 2024 5:31 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى فى المسبحات آية خير من ألف آية
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الثلاثاء مايو 14, 2024 5:31 am من طرف Admin

» نظرات فى مقال أسرار وخفايا رموز العالم القديم
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الثلاثاء مايو 14, 2024 5:18 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى قراءة الآيات من سورة الكهف يعصمن من الدجال
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الإثنين مايو 13, 2024 5:41 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الأرض كلها مسجد وطهور
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الإثنين مايو 13, 2024 5:40 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى رؤية الصحابى للجن الممثل فى الغول
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الإثنين مايو 13, 2024 5:39 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى نزول الملائكة لسماع القرآن من ابن حضير
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الإثنين مايو 13, 2024 5:38 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى البيت المقروء فيه سورة البقرة لا يدخله الشيطان
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الإثنين مايو 13, 2024 5:37 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى ملاك غير جبريل نزل بفاتحة الكتاب وخواتيم البقرة
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الإثنين مايو 13, 2024 5:37 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى إسرار القراءة فى النفس فى الصلاة
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الإثنين مايو 13, 2024 5:36 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الفاتحة هى السبع المثانى
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الإثنين مايو 13, 2024 5:35 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى لا صلاة لمن لم يقرأ بفاتحة الكتاب
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الإثنين مايو 13, 2024 5:34 am من طرف Admin

» قراءة فى مقال آثار غامضة ... هل هي أكاذيب أم بقايا حضارات منسية؟
روايات  الحديث (الصلاة)13 Icon_minitime1الإثنين مايو 13, 2024 5:23 am من طرف Admin

مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Bookmark & Share
Bookmark & Share
Bookmark & Share

روايات الحديث (الصلاة)13

اذهب الى الأسفل

روايات  الحديث (الصلاة)13 Empty روايات الحديث (الصلاة)13

مُساهمة من طرف Admin الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 12:13 pm

-سمعت جندب بن عبد الله يقول قال رسول الله من صلى الصبح فهو فى ذمة الله فلا يطلبنكم الله من ذمته بشىء فيدركه فيكبه فى نار جهنم 1،سمعت جندبا القسرى من000بشىء فإن من يطلبه من ذمته بشىء يدركه ثم يكبه على وجهه فى نار جهنم 2وفى رواية عن جندب بن سفيان 3(مسلم)والخلاف هو فى اسم الراوى فمرة جندب بن عبد الله ومرة جندب القسرى ومرة جندب بن سفيان وهو تناقض
-عن أبى موسى قال قال رسول الله إن من أعظم الناس أجرا فى الصلاة أبعدهم إليها ممشى فأبعدهم والذى ينتظر الصلاة حتى يصليها مع الإمام أعظم أجرا من الذى يصليها ثم ينام 1،حتى يصليها مع الإمام فى جماعة 2(مسلم )والخلاف زيادة فى جماعة فى 2
-سمعت جابر بن عبد الله قال كانت ديارنا نائية عن المسجد فأردنا أن نبيع بيوتنا فنقترب من المسجد فنهانا رسول الله فقال إن لكم بكل خطوة درجة 1،خلت البقاع حول المسجد فأراد بنو سلمة أن ينتقلوا إلى قرب المسجد فبلغ ذلك رسول الله فقال لهم إنه بلغنى أنكم تريدون أن تنتقلوا قرب المسجد قالوا نعم يا رسول الله قد أردنا ذلك فقال يا بنى سلمة دياركم تكتب آثاركم تكتب آثاركم 2،أراد بنو سلمة أن يتحولوا إلى قرب المسجد والبقاع خالية فبلغ ذلك النبى فقال يا بنى سلمة دياركم تكتب آثاركم فقالوا ما كان يسرنا أنا كنا تحولنا 3(مسلم) والخلاف هو ذكر بنو سلمة فى 2و3 وذكر كتابة الآثار ويناقضه فى 1 أن الخطوة بدرجة وهو تناقض فى الأجر
-عن أبى صالح قال كان يقال إن الرجل إذا أخرج الحصى من المسجد يناشده 1،عن أبى هريرة أراه قد رفعه إلى النبى قال إن الحصاة لتناشد الذى يخرجها من المسجد 2(أبو داود)والخلاف هو التعبير بالجمع فى 1 الحصى وبالمفرد فى 2 الحصاة
-عن عائشة قالت أمر رسول الله ببناء المساجد فى الدور وأن تنظف وتطيب 1،عن أبيه سمرة أنه كتب إلى ابنه أما بعد فإن رسول الله كان يأمرنا بالمساجد أن نصنعها فى ديارنا ونصلح صنعتها ونطهرها 2(أبو داود) والخلاف هو زيادة ذكر كتابة سمرة لابنه فى 2 وزيادة وضع الطيب فى 1
-عن ابن عمر قال قال رسول الله لو تركنا هذا الباب للنساء فلم يدخل منه ابن عمر أو عمر حتى مات1،أن عمر بن الخطاب كان ينهى أن يدخل من باب النساء 2(أبو داود) والخلاف هو أن 1 حكاية فعل عمر وفى 2 حكاية قول وهى نهى عمر
-عن ابن مسعود قال سمعت رسول الله يقول من أسبل إزاره فى صلاته خيلاء فليس من الله فى حل ولا حرام 1،عن أبى هريرة قال بينا رجل يصلى مسبلا إزاره إذ قال له رسول الله اذهب فتوضأ ثم جاء ثم قال اذهب فتوضأ فذهب فتوضأ ثم جاء فقال له رجل يا رسول الله مالك أمرته أن يتوضأ فقال إنه كان يصلى وهو مسبل إزاره وإن الله تعالى لا يقبل صلاة رجل مسبل إزاره 2(أبو داود)والخلاف هو زيادة حكاية الرجل فى 2
-عن عبد الله بن السائب قال رأيت النبى يصلى يوم الفتح ووضع نعليه عن يساره وهو يناقض أنه لا يضعهما عن يساره أو يمينه فى قولهم
-عن أبى هريرة أن رسول الله قال إذا صلى أحدكم فلا يضع نعليه عن يمينه ولا عن يساره فتكون عن يمين غيره إلا أن يكون عن يساره وليضعهما بين رجليه1،إذا صلى أحدكم فخلع نعليه فلا يؤذ بهما أحدا ليجعلهما بين رجليه أو ليصل فيهما 2(أبو داود)والخلاف هو زيادة "فلا يضع نعليه 000يساره فى 1 وزيادة "أو ليصل فيهما فى 2 وأيضا "فخلع نعليه "
-عن أبى هريرة أن رسول الله سئل عن الصلاة فى ثوب واحد فقال النبى أو لكلكم ثوبان 1 ،عن طلق قال قدمنا على نبى الله فجاء رجل فقال يا نبى الله ما ترى فى الصلاة فى الثوب الواحد قال فأطلق رسول الله إزاره طارقا به رداءه فاشتمل بهما ثم قام فصلى بنا نبى الله فلما أن قضى الصلاة قال أو كلكم يجد ثوبين2(أبو داود)والخلاف هو زيادة لبس النبى (ص)وصلاته فى 2
-عن أبى هريرة قال قال رسول الله إذا صلى أحدكم فى ثوب فليخالف بطرفيه على عاتقيه 1،عن عمر بن أبى سلمة قال رأيت رسول الله يصلى فى ثوب واحد ملتحفا مخالفا بين طرفيه على منكبيه 2(أبو داود)والخلاف هو حكاية 1 لقول النبى (ص)والثانى لفعله وزاد فى 2 "على منكبيه "
-حدثنا البراء أنهم كانوا إذا رفعوا رؤوسهم من الركوع مع رسول الله قاموا قياما فإذا رأوه قد سجد سجدوا 1،كنا نصلى مع النبى فلا يحنو أحدا منا ظهره حتى يرى النبى يضع 2،أنهم كانوا يصلون مع رسول الله فإذا ركع ركعوا وإذا قال سمع الله لمن حمده لم نزل قياما حتى يروه قد وضع جبهته بالأرض ثم يتبعونه 3(أبو داود)والخلاف هو زيادة ذكر قول سمع الله لمن حمده فى 3 والمعنى واحد فى الثلاثة وإن اختلف اللفظ
-عن ابن عباس فى قوله عز وجل "ولا تجهر بصلاتك ولا تخافت بها"قال نزلت ورسول الله متوار بمكة فكان إذا صلى بأصحابه رفع صوته بالقرآن فإذا سمع ذلك المشركون سبوا القرآن ومن أنزله ومن جاء به فقال الله تعالى لنبيه "ولا تجهر بصلاتك "فيسمع المشركون قراءتك ولا تخافت بها عن أصحابك أسمعهم القرآن ولا تجهر ذلك الجهر وابتع بين ذلك سبيلا يقول بين الجهر والمخافتة (مسلم )وهو يناقض قولهم
-عن عائشة فى قوله عز وجل "ولا تجهر بصلاتك ولا تخافت بها "قالت أنزل هذا فى الدعاء (مسلم )فهنا القول نزل فى الدعاء وفوقه نزل فى قراءة القرآن وهو تناقض بين
-عن أبى أمامة أن رسول الله قال من خرج من بيته متطهرا إلى صلاة مكتوبة فأجره كأجر الحاج المحرم ومن خرج إلى تسبيح الضحى لا ينصبه إلا إياه فأجره كأجر المعتمر وصلاة على أثر صلاة لا لغو بينهما كتاب فى عليين (أبو داود) وهو يناقض فى الأجر قولهم
-عن سعيد بن المسيب قال حضر رجلا من الأنصار الموت فقال إنى محدثكم حديثا ما أحدثكموه إلا احتسابا سمعت رسول الله يقول إذا توضأ أحدكم فأحسن الوضوء ثم خرج إلى الصلاة لم يرفع قدمه اليمنى إلا كتب الله عز وجل له حسنة ولم يضع قدمه اليسرى إلا حط الله عز وجل عنه سيئة فليقرب أحدكم أو ليبعد فإن أتى المسجد فصلى فى جماعة غفر له فإن أتى المسجد وقد صلوا بعضا وبقى بعض صلى ما أدرك وأتم ما كان بقى كذلك فإن أتى المسجد وقد صلوا فأتم الصلاة كان كذلك (أبو داود)وهو يناقض قولهم
-عن أبى هريرة قال رسول الله من توضأ فأحسن وضوءه ثم راح فوجد الناس قد صلوا أعطاه الله عز وجل مثل أجر من صلاها وحضرها لا ينقص ذلك من أجرهم شيئا (أبو داود) ففى حديث أبى أمامة الأجر كأجر المعتمر أو الحاج وفى حديث سعيد الخطوة بحسنة والأخرى بوضع سيئة وفى حديث أبى هريرة كأجور كل المصلين والحاضرين وكل منهم مخالف للأخر
-عن أبى هريرة أن رسول الله قال لا تمنعوا إماء الله مساجد الله لكن ليخرجن وهن تفلات 1،عن ابن عمر قال 000الله 2،000نساءكم المساجد وبيوتهن خير لهن3،قال عبد الله بن عمر قال النبى ائذنوا للنساء إلى المساجد بالليل 4(أبو داود )والخلاف هو زيادة "ليخرجن وهن تفلات فى1 و"بيوتهن خير لهن "فى 3 و"بالليل "فى 4
-عن سليمان بن يسار قال أتيت ابن عمر على البلاط وهم يصلون فقلت ألا تصلى معهم قال قد صليت إنى سمعت رسول الله يقول لا تصلوا صلاة فى يوم مرتين (أبو داود)
-حدثنى رجل من بنى أسد بن خزيمة أنه سأل أبا أيوب الأنصارى فقال يصلى أحدنا فى منزله الصلاة ثم يأتى المسجد وتقام الصلاة فأصلى معهم فأجد فى نفسى من ذلك شيئا فقال أبو أيوب سألنا عن ذلك لهم سهم جمع (أبو داود)وهذا الحديث وسابقه يبيح صلاة المفروضة فى البيوت وهو يناقض الأحاديث التالية المحرمة للصلاة المفروضة فى البيوت وهى
-عن ابن عباس قال قال رسول الله من سمع المنادى فلم يمنعه من اتباعه عذر قالوا وما العذر قال خوف أو مرض لم تقبل منه الصلاة التى صلى (أبو داود)
-عن ابن أم مكتوم أنه سأل النبى فقال يا رسول الله إنى رجل ضرير البصر شاسع الدار ولى قائد لا يلائمنى فهل لى رخصة أن أصلى فى بيتى قال هل تسمع النداء قال نعم قال لا أجد لك رخصة 1،قال يا رسول الله إن المدينة كثيرة الهوام والسباع فقال النبى أتسمع حى على الصلاة حى على الفلاح فحى هلا 2(أبو داود)والخلاف هو تناقض السبب فى 1وهو فقد البصر وبعد الدار والقائد وفى 2 كثرة الهوام والسباع وهو تناقض
-عن أبى هريرة قال أتى النبى رجل أعمى فقال يا رسول الله ليس لى قائد يقودنى إلى المسجد فسأل رسول الله أن يرخص له فيصلى فى بيته فرخص له فلما دعاه فقال هل تسمع النداء بالصلاة فقال نعم قال فأجب (مسلم )
-عن عبد الله بن مسعود قال حافظوا على هؤلاء الصلوات الخمس حيث ينادى بهن فإنهن من سنن الهدى وإن الله شرع لنبيه سنن الهدى ولقد رأيتنا وما يتخلف عنها إلا منافق بين النفاق ولقد رأيتنا وإن الرجل ليهادى بين الرجلين حتى يقام فى الصف وما منكم أحد إلا وله مسجد فى بيته ولو صليتم فى بيوتكم وتركتم مساجدكم تركتم سنة نبيكم ولو تركتم سنة نبيكم لكفرتم1 (أبو داود) لقد رأيتنا ما يتخلف عن الصلاة إلا منافق قد علم نفاقه أو مريض إن كان المريض ليمشى بين رجلين حتى يأتى الصلاة وقال أن رسول الله علمنا سنن الهدى ومن سنن الهدى الصلاة فى المسجد الذى يؤذن فيه 2،من سره أن يلقى الله غدا مسلما فليحافظ على هؤلاء الصلوات حيث ينادى بهم فإن الله شرع لنبيكم سنن الهدى وإنهن من سنن الهدى ولو أنكم صليتم فى بيوتكم كما يصلى هذا المتخلف فى بيته لتركتم سنة نبيكم لضللتم وما من رجل يتطهر فيحسن الطهور ثم يعمد إلى مسجد من هذه المساجد إلا كتب الله له بكل خطوة يخطوها حسنة ويرفعه بها درجة ويحط عنه بها سيئة ولقد رأيتنا وما يتخلف عنها إلا منافق معلوم النفاق ولقد كان الرجل يؤتى به يهادى بين الرجلين حتى يقام فى الصف3(مسلم )والخلاف هو ذكر المريض والأذان فى 2 وفى 3 زاد ذكر المتخلف فى بيته والطهور والمشى للمساجد وما سبق من أحاديث محرمة لصلاة الفريضة فى البيت يعارض إباحته فى الحديث التالى
-عن أبى بن كعب قال صلى بنا رسول الله يوما الصبح فقال أشاهد فلان قالوا لا قال أشاهد فلان قالوا لا قال إن هاتين الصلاتين أثقل الصلوات على المنافقين ولو تعلمون ما فيهما لأتيتموها ولو حبوا على الركب وإن الصف الأول على مثل صف الملائكة ولو علمتم ما فضيلته لابتدرتموه وإن صلاة الرجل مع الرجل أزكى من صلاته وحده وصلاته مع الرجلين أزكى من صلاة الرجل وما كثر فهو أحب إلى الله تعالى (أبو داود)
-أن زينب الثقفية كانت تحدث عن رسول الله أنه قال إذا شهدت إحداكن العشاء فلا تطيب تلك الليلة 1،قال لنا رسول الله000المسجد فلا تمس طيبا 2،عن أبى هريرة قال قال رسول الله أيما امرأة أصابت بخورا فلا تشهد معنا العشاء الأخرة 3(مسلم)والخلاف هو ذكر الطيب فى 1و2 وذكر البخور فى 3 وهو تناقض وعمومية العشاء فى 1و2 وتحديدها فى 3 بالأخرة
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 95932
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 55
الموقع : مكة

https://betalla.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى