بحـث
المواضيع الأخيرة
مايو 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | 4 | 5 | ||
6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 |
13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 |
20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 |
27 | 28 | 29 | 30 | 31 |
دخول
نقد أخطاء أحاديث الحج والعمرة(6)
صفحة 1 من اصل 1
نقد أخطاء أحاديث الحج والعمرة(6)
-ا
لحجاج والعمار وفد الله وزواره عن سألوه أعطاهم وإن استغفروه غفر لهم وإن دعوا استجيب لهم وإن شفعوا شفعوا ابن حبان
-من أراد الدنيا والأخرة فليؤم هذا البيت فما أتاه عبد يسأل الله دنيا إلا أعطاه الله منها ولا يسأله أخرة إلا ادخر له منها زيد والخطأ المشترك هو استجابة الله للداعى عند الكعبة سواء طالب دنيا أو أخرة والله لا يستجيب لكل الأدعية بدليل رفضه دعاء نوح (ص)برحمة ابنه .
-كانوا يحجون ولا يزودون قال أبو مسعود كان أهل اليمن أو ناس من أهل اليمن يحجون ولا يتزودون ويقولون نحن المتوكلون فأنزل الله سبحانه "وتزودوا فإن خير الزاد التقوى أبو داود
-قيل يا رسول الله الحج كل عام قال لا بل حجة فما السبيل قال الزاد والراحلة والخطأ المشترك بين الإثنين هو أن السبيل هو الزاد والراحلة ويخالف هذا أن السبيل هو القدرة على الحركة والأكل والوصول للكعبة وهما يخالفان أنه هناك من لا يحتاج لراحلة أو زاد كأهل مكة كما أن هناك من يحج ماشيا مصداق لقوله تعالى بسورة الحج "وأذن فى الناس بالحج يأتوك رجالا "أى مشاة
-إن أعظم الأيام عند الله يوم النحر ثم يوم القر وهو اليوم الثانى أبو داود والخطأ هو أن أعظم الأيام يوم النحر وهو ما يخالف أنه يوم ليلة القدر فقال بسورة القدر "ليلة القدر خير من ألف شهر "ويناقض قولهم "ما من أيام العمل فيهن أحب إلى الله من هذه الأيام العشر"البخارى والترمذى وابن ماجة فهنا الأيام العشر أعظم الأيام بينما فى القول اليوم 11من أعظم الأيام وهو اليوم الثانى وهو تناقض
-إن أدم أتى البيت ألف لم يركب قط فيهن من الهند على رجليه ابن خزيمة والخطأ هو أن أدم (ص)كان يعيش فى الهند ويأتى ماشيا للحج وهو تخريف لأن أدم (ص)كان يعيش بمكة لأن البيت وضع له ولزوجه وفى هذا قال تعالى بسورة آل عمران "إن أول بيت وضع للناس للذى ببكة مباركا "
-حج أدم فلقيته الملائكة فقالوا بر نسكك آدم لقد حججنا قبلك بألفى عام "الشافعى والخطأ هو حج الملائكة البيت قبل الناس ب2000سنة وهو يخالف أن البيت لم يكن موجودا إلا مع وجود الناس وفى هذا قال تعالى بسورة آل عمران "إن أول بيت وضع للناس للذى ببكة مباركا "
- إن أول بيت وضع على وجه الماء وكان زبدة بيضاء على الماء ثم دحيت الأرض تحته والخطأ هو أن الكعبة أول بيت وضع على وجه الماء ويخالف هذا أن أصل الكون كله هو الماء مصداق لقوله تعالى بسورة هود "وكان عرشه من ماء "أى وكان ملكه من ماء وهذا الماء هو موضع الكعبة نفسها فليست الكعبة على وجه الماء وإنما هى الماء الذى خلق منه الكون لأنها كما قال تعالى أم القرى أى أصل البلاد فى الأرض التى هى مركز الكون والتى تتبعها السماء وهو يناقض قولهم "لما أهبط الله أدم من الجنة قال إنى مهبط معك بيتا فهنا البيت وجد فى عهد أدم وفى القول وجد البيت مع خلق الكون وهو تناقض ويناقض "ابنوا لى فى الأرض بيتا 000وهذا كان قبل خلق أدم "فهنا البيت كان موجودا قبل خلق أدم بألف سنة وهو يناقض ما قبله
- ابنوا لى فى الأرض بيتا على مثال البيت المعمور وأمر الله من فى الأرض أن يطوفوا به كما يطوف أهل السماء بالبيت المعمور وهذا كان قبل خلق أدم والخطأ هو أن الكعبة ليست البيت المعمور ويخالف هذا أن الكعبة سميت البيت المعمور لاعتمار الناس لها مصداق لقوله تعالى بسورة الحج "وأتموا الحج والعمرة لله "ولوجوب عمرانها من المؤمنين مصداق لقوله بسورة التوبة "إنما يعمر مساجد الله من أمن بالله واليوم الأخر"
- لما أهبط الله أدم من الجنة قال إنى مهبط معك بيتا أو منزلا 000فلكان زمن الطوفان رفع 000والخطأ هو رفع البيت زمن الطوفان ويخالف هذا أن الله أنزل نوح (ص)المنزل المبارك وهو البيت الحرام وفى هذا قال تعالى بسورة المؤمنون "وقل رب أنزلنى منزلا مباركا وأنت خير المنزلين "ثم إن البيت محمى من الله وهو المبارك لقوله بسورة آل عمران "إن أول بيت وضع للناس للذى ببكة مباركا "
-إن رسول الله استقبل الحجر واستلمه ثم وضع شفتيه عليه طويلا يبكى وقال يا عمر ههنا تسكب العبرات والخطأ هو تقبيل النبى (ص)للحجر وبكاؤه عنده وطلبه أن تسكب العبرات عنده وهو تخريف لأن النبى(ص)يعلم أن الأحجار لا تضر ولا تنفع ومن ثم لا يمكن أن يقبلها أو يبكى عندها
- الحجر الأسود يمين الله فى أرضه الحاكم والخطأ هو أن يمين الله فى الأرض الحجر الأسود ويخالف هذا أن الله تعالى عن المكان لأنه ليس كمخلوقاته يوجد فى المكان وفى هذا قال تعالى بسورة الشورى "ليس كمثله شىء "
- والله ليبعثنه –أى الحجر الأسود- يوم القيامة له عينان ينظر بهما ولسان ينطق به ويشهد لمن استلمه بالحق فمن استلمه فقد بايع الله ثم قرأ "إن الذين يبايعونك000"ابن كثير والخطأ هو التناقض بين قوله "فمن استلمه فقد بايع الله "فهذا يعنى أن الذى يبايع هو الحجر الأسود وبين الإستشهاد بقوله "إن الذين يبايعونك"الذى يدل على أن الذى يبايع هو محمد (ص)زد على هذا أن الله لم يذكر الحجر من شهود القيامة .
-لما قدم النبى مكة دخل المسجد فاستلم الحجر ثم مضى على يمينه فرمل ثلاثا ومشى أربعا ثم أتى المقام فقال "واتخذوا من مقام إبراهيم مصلى "فصلى ركعتين والمقام بينه وبين البيت 00"الترمذى والخطأ هو أن المقام غير البيت وهو يعارض أن البيت المقام جزء منه مصداق لقوله تعالى "فيه آيات بينات مقام إبراهيم "فالمقام هو جزء من البيت.
-يوم صومكم يوم نحركم يوم عيدكم الأكبر والخطأ هو أن يوم الصوم هو يوم النحر ويخالف هذا أن كثيرا ما يأتى أول يوم من رمضان مخالفا ليوم النحر ومن أراد هذا فليتحقق من التقاويم .
-إن أول ما نبدأ به فى يومنا هذا أن نصلى ثم نرجع فننحر فمن فعل ذلك فقد أصاب 0000أبو بردة بن نيار يا رسول الله ذبحت وعندى جذعة خير من مسنة فقال اجعل مكانه ولن توفى أو تجزى عن أحد بعدك البخارى وابن ماجة وأبو داود وزيد والخطأ هو قول القائل "اجعل مكانه ولن توفى أو تجزى عن أحد بعدك "الرخصة لا تكون لفرد كما يزعم القائل لأن الشريعة عامة وإذا خصت فهى تخص النبى (ص)فقط ولا يوجد حالة واحدة فى القرآن خصت غيره من المسلمين .
-إن الرجل إذا خرج حاجا بنفقة طيبة ووضع رجله فى الغرز فنادى لبيك 000وإذا خرج الرجل بنفقة خبيثة 000فنادى 00ناداه مناد من السماء لا لبيك ولا سعديك 000الطبرانى والخطأ هو نداء المنادى للحاج الخبيث والطيب ورجله فى الغرز وهذا يخالف الحقيقة فما سمع حاج ولا غيره صوت منادى السماء سواء بالطيب أو بالسوء .
-الحج المبرور ليس له جزاء إلا الجنة قيل وما بره قال إطعام الطعام وطيب الكلام أحمد والطبرانى والبيهقى والخطأ هنا هو أن بر الحج هو إطعام الطعام وطيب الكلام وهو تخريف لأن بر الشىء هو إتمامه وإتمام الحج هو عمل كل أركانه وهى الشعائر المفروض عملها فيه وليس فقط إطعام الطعام وطيب الكلام فلابد مثلا من الإفاضة من عرفات والطواف بين الصفا والمروة
-يوم عرفة هذا يوم من ملك فيه سمعه وبصره ولسانه غفر له أحمد والخطأ هو أن من ملك سمعه وبصره ولسانه غفر له وهو قول لا يصدر من نبى (ص)لأنه ناقص فمثلا ناقص الفرج الذى يزنى واليد التى تبطش ولو كان النبى (ص)هو القائل لقال من ملك نفسه غفر له
-من أراد الدنيا والأخرة فليؤم هذا البيت فما أتاه عبد يسأل الله دنيا إلا أعطاه الله منها ولا يسأله أخرة إلا ادخر له منها زيد والخطأ المشترك هو استجابة الله للداعى عند الكعبة سواء طالب دنيا أو أخرة والله لا يستجيب لكل الأدعية بدليل رفضه دعاء نوح (ص)برحمة ابنه .
-كانوا يحجون ولا يزودون قال أبو مسعود كان أهل اليمن أو ناس من أهل اليمن يحجون ولا يتزودون ويقولون نحن المتوكلون فأنزل الله سبحانه "وتزودوا فإن خير الزاد التقوى أبو داود
-قيل يا رسول الله الحج كل عام قال لا بل حجة فما السبيل قال الزاد والراحلة والخطأ المشترك بين الإثنين هو أن السبيل هو الزاد والراحلة ويخالف هذا أن السبيل هو القدرة على الحركة والأكل والوصول للكعبة وهما يخالفان أنه هناك من لا يحتاج لراحلة أو زاد كأهل مكة كما أن هناك من يحج ماشيا مصداق لقوله تعالى بسورة الحج "وأذن فى الناس بالحج يأتوك رجالا "أى مشاة
-إن أعظم الأيام عند الله يوم النحر ثم يوم القر وهو اليوم الثانى أبو داود والخطأ هو أن أعظم الأيام يوم النحر وهو ما يخالف أنه يوم ليلة القدر فقال بسورة القدر "ليلة القدر خير من ألف شهر "ويناقض قولهم "ما من أيام العمل فيهن أحب إلى الله من هذه الأيام العشر"البخارى والترمذى وابن ماجة فهنا الأيام العشر أعظم الأيام بينما فى القول اليوم 11من أعظم الأيام وهو اليوم الثانى وهو تناقض
-إن أدم أتى البيت ألف لم يركب قط فيهن من الهند على رجليه ابن خزيمة والخطأ هو أن أدم (ص)كان يعيش فى الهند ويأتى ماشيا للحج وهو تخريف لأن أدم (ص)كان يعيش بمكة لأن البيت وضع له ولزوجه وفى هذا قال تعالى بسورة آل عمران "إن أول بيت وضع للناس للذى ببكة مباركا "
-حج أدم فلقيته الملائكة فقالوا بر نسكك آدم لقد حججنا قبلك بألفى عام "الشافعى والخطأ هو حج الملائكة البيت قبل الناس ب2000سنة وهو يخالف أن البيت لم يكن موجودا إلا مع وجود الناس وفى هذا قال تعالى بسورة آل عمران "إن أول بيت وضع للناس للذى ببكة مباركا "
- إن أول بيت وضع على وجه الماء وكان زبدة بيضاء على الماء ثم دحيت الأرض تحته والخطأ هو أن الكعبة أول بيت وضع على وجه الماء ويخالف هذا أن أصل الكون كله هو الماء مصداق لقوله تعالى بسورة هود "وكان عرشه من ماء "أى وكان ملكه من ماء وهذا الماء هو موضع الكعبة نفسها فليست الكعبة على وجه الماء وإنما هى الماء الذى خلق منه الكون لأنها كما قال تعالى أم القرى أى أصل البلاد فى الأرض التى هى مركز الكون والتى تتبعها السماء وهو يناقض قولهم "لما أهبط الله أدم من الجنة قال إنى مهبط معك بيتا فهنا البيت وجد فى عهد أدم وفى القول وجد البيت مع خلق الكون وهو تناقض ويناقض "ابنوا لى فى الأرض بيتا 000وهذا كان قبل خلق أدم "فهنا البيت كان موجودا قبل خلق أدم بألف سنة وهو يناقض ما قبله
- ابنوا لى فى الأرض بيتا على مثال البيت المعمور وأمر الله من فى الأرض أن يطوفوا به كما يطوف أهل السماء بالبيت المعمور وهذا كان قبل خلق أدم والخطأ هو أن الكعبة ليست البيت المعمور ويخالف هذا أن الكعبة سميت البيت المعمور لاعتمار الناس لها مصداق لقوله تعالى بسورة الحج "وأتموا الحج والعمرة لله "ولوجوب عمرانها من المؤمنين مصداق لقوله بسورة التوبة "إنما يعمر مساجد الله من أمن بالله واليوم الأخر"
- لما أهبط الله أدم من الجنة قال إنى مهبط معك بيتا أو منزلا 000فلكان زمن الطوفان رفع 000والخطأ هو رفع البيت زمن الطوفان ويخالف هذا أن الله أنزل نوح (ص)المنزل المبارك وهو البيت الحرام وفى هذا قال تعالى بسورة المؤمنون "وقل رب أنزلنى منزلا مباركا وأنت خير المنزلين "ثم إن البيت محمى من الله وهو المبارك لقوله بسورة آل عمران "إن أول بيت وضع للناس للذى ببكة مباركا "
-إن رسول الله استقبل الحجر واستلمه ثم وضع شفتيه عليه طويلا يبكى وقال يا عمر ههنا تسكب العبرات والخطأ هو تقبيل النبى (ص)للحجر وبكاؤه عنده وطلبه أن تسكب العبرات عنده وهو تخريف لأن النبى(ص)يعلم أن الأحجار لا تضر ولا تنفع ومن ثم لا يمكن أن يقبلها أو يبكى عندها
- الحجر الأسود يمين الله فى أرضه الحاكم والخطأ هو أن يمين الله فى الأرض الحجر الأسود ويخالف هذا أن الله تعالى عن المكان لأنه ليس كمخلوقاته يوجد فى المكان وفى هذا قال تعالى بسورة الشورى "ليس كمثله شىء "
- والله ليبعثنه –أى الحجر الأسود- يوم القيامة له عينان ينظر بهما ولسان ينطق به ويشهد لمن استلمه بالحق فمن استلمه فقد بايع الله ثم قرأ "إن الذين يبايعونك000"ابن كثير والخطأ هو التناقض بين قوله "فمن استلمه فقد بايع الله "فهذا يعنى أن الذى يبايع هو الحجر الأسود وبين الإستشهاد بقوله "إن الذين يبايعونك"الذى يدل على أن الذى يبايع هو محمد (ص)زد على هذا أن الله لم يذكر الحجر من شهود القيامة .
-لما قدم النبى مكة دخل المسجد فاستلم الحجر ثم مضى على يمينه فرمل ثلاثا ومشى أربعا ثم أتى المقام فقال "واتخذوا من مقام إبراهيم مصلى "فصلى ركعتين والمقام بينه وبين البيت 00"الترمذى والخطأ هو أن المقام غير البيت وهو يعارض أن البيت المقام جزء منه مصداق لقوله تعالى "فيه آيات بينات مقام إبراهيم "فالمقام هو جزء من البيت.
-يوم صومكم يوم نحركم يوم عيدكم الأكبر والخطأ هو أن يوم الصوم هو يوم النحر ويخالف هذا أن كثيرا ما يأتى أول يوم من رمضان مخالفا ليوم النحر ومن أراد هذا فليتحقق من التقاويم .
-إن أول ما نبدأ به فى يومنا هذا أن نصلى ثم نرجع فننحر فمن فعل ذلك فقد أصاب 0000أبو بردة بن نيار يا رسول الله ذبحت وعندى جذعة خير من مسنة فقال اجعل مكانه ولن توفى أو تجزى عن أحد بعدك البخارى وابن ماجة وأبو داود وزيد والخطأ هو قول القائل "اجعل مكانه ولن توفى أو تجزى عن أحد بعدك "الرخصة لا تكون لفرد كما يزعم القائل لأن الشريعة عامة وإذا خصت فهى تخص النبى (ص)فقط ولا يوجد حالة واحدة فى القرآن خصت غيره من المسلمين .
-إن الرجل إذا خرج حاجا بنفقة طيبة ووضع رجله فى الغرز فنادى لبيك 000وإذا خرج الرجل بنفقة خبيثة 000فنادى 00ناداه مناد من السماء لا لبيك ولا سعديك 000الطبرانى والخطأ هو نداء المنادى للحاج الخبيث والطيب ورجله فى الغرز وهذا يخالف الحقيقة فما سمع حاج ولا غيره صوت منادى السماء سواء بالطيب أو بالسوء .
-الحج المبرور ليس له جزاء إلا الجنة قيل وما بره قال إطعام الطعام وطيب الكلام أحمد والطبرانى والبيهقى والخطأ هنا هو أن بر الحج هو إطعام الطعام وطيب الكلام وهو تخريف لأن بر الشىء هو إتمامه وإتمام الحج هو عمل كل أركانه وهى الشعائر المفروض عملها فيه وليس فقط إطعام الطعام وطيب الكلام فلابد مثلا من الإفاضة من عرفات والطواف بين الصفا والمروة
-يوم عرفة هذا يوم من ملك فيه سمعه وبصره ولسانه غفر له أحمد والخطأ هو أن من ملك سمعه وبصره ولسانه غفر له وهو قول لا يصدر من نبى (ص)لأنه ناقص فمثلا ناقص الفرج الذى يزنى واليد التى تبطش ولو كان النبى (ص)هو القائل لقال من ملك نفسه غفر له
مواضيع مماثلة
» نقد أخطاء أحاديث الحج والعمرة(7)
» نقد أخطاء أحاديث الحج والعمرة(8)
» نقد أخطاء أحاديث الحج والعمرة(9)
» من أخطاء أحاديث الحج والعمرة(2)
» نقد أخطاء أحاديث الحج والعمرة(10)
» نقد أخطاء أحاديث الحج والعمرة(8)
» نقد أخطاء أحاديث الحج والعمرة(9)
» من أخطاء أحاديث الحج والعمرة(2)
» نقد أخطاء أحاديث الحج والعمرة(10)
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 5:27 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى حدوث معجزة إهتزاز العرش لموت سعد
اليوم في 5:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى حكم الله هو سبى الذرارى وقتل الأطفال البالغين دون قتال
اليوم في 5:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العلم بدخول سعد الجنة وهو ما زال حى
اليوم في 5:24 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى طلب الرسول(ص) من يحرسه بعد الهجرة
اليوم في 5:24 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى وجود حوارى واحد لكل نبى و
اليوم في 5:23 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى أمر عثمان بالاستخلاف
اليوم في 5:22 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى امر النبى(ص) الجبل بالسكون وهو الهدوء فسكن
اليوم في 5:21 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى تقرير دخول عشرة الجنة فقط
اليوم في 5:20 am من طرف Admin
» قراءة فى كتاب إرشاد الأخيار إلى منهجية تلقي الأخبار
اليوم في 5:05 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى استخلاف الرسول (ص)لأبى بكر ثم عمر ثم أبى عبيدة
أمس في 5:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى وصف أبو عبيدة بالأمانة وحده
أمس في 5:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى تبشير عشرة فقط بالجنة
أمس في 5:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى نساء النبى (ص)ليسوا أهل بيته
أمس في 5:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العباس من محمد(ص) ومحمد(ص) من العباس
أمس في 5:34 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى وجود سيادة فى الجنة فى الأخرة
أمس في 5:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى اصلاح الحسن بين فئتين بعد وفاته
أمس في 5:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى مقتل الثلاثة وتولى خالد قيادة الجيش
أمس في 5:32 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى مدة الخلافة
أمس في 5:31 am من طرف Admin
» الميسر والقمار فى القرآن
أمس في 5:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كفر من يكره على
الجمعة مايو 17, 2024 6:54 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حدوث معجزة هى شفاء على بالبصق فى عينيه على الفور
الجمعة مايو 17, 2024 6:53 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود حوض واحد للنبى (ص)و
الجمعة مايو 17, 2024 6:52 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كون محمد(ص) من على وعلى من محمد(ص)
الجمعة مايو 17, 2024 6:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى على بمثابة هارون(ص) من موسى(ًص)
الجمعة مايو 17, 2024 6:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى استشهاد الصاحبيين
الجمعة مايو 17, 2024 6:49 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى قتل عثمان
الجمعة مايو 17, 2024 6:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى خوف الشيطان من عمر
الجمعة مايو 17, 2024 6:47 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود غيرة في الجنة
الجمعة مايو 17, 2024 6:46 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال لغز زانا الأم الوحشية لأبخازيا
الجمعة مايو 17, 2024 6:34 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كون عمر من المحدثين وهم الملهمين الوحى
الخميس مايو 16, 2024 5:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حدوث معجزات هى كلام البقرة والذئب للرجل
الخميس مايو 16, 2024 5:42 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى عدم معرفة الصحابة بحكم الله في الحاكم خاصة الأنصار
الخميس مايو 16, 2024 5:41 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود باب لأمة أو جماعة معينة أو لمن يعمل عمل محدد لدخول الجنة
الخميس مايو 16, 2024 5:41 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى اعلان الرسول(ص) أكثر من يحبهم
الخميس مايو 16, 2024 5:40 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الرسول(ص)ليس له أخلاء
الخميس مايو 16, 2024 5:39 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب ممثل في الحرورية
الخميس مايو 16, 2024 5:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى أن يتبوأ القائل مكانه فى جهنم
الخميس مايو 16, 2024 5:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى أول المحاسبين هم الشهيد والعالم والغنى المرائين
الخميس مايو 16, 2024 5:37 am من طرف Admin
» المعية الإلهية فى القرآن
الخميس مايو 16, 2024 5:32 am من طرف Admin